بعد أزمته مع الزمالك.. قرار مفاجئ من فيتوريا بشأن ضم فتوح للمنتخب
فيتوريا مدرب المنتخب

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، يدرس استبعاد اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، من معسكر المنتخب المقبل المقرر له في الشهر الجاري، استعدادا لمواجهة جيبوتي وسيراليون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك 2026.

وأشارت التقارير إلى أن فيتوريا استفسر عن أزمة فتوح مع الزمالك، وذلك بعد تغيبه عن مباراة فريقه أمس أمام زد والتي انتهت بخسارة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة من الدولي، بسبب تركه معسكر الفريق بدون تنسيق، مشيرا إلى أن المدرب يدرس استبعاد اللاعب من منتخب مصر بسبب عدم الانصباط مع فريقه الأمر الذي يمكن أن يحدث مع المنتخب الوطني.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأول لمنتخب مصر، مبارياته الأولى في تصفيات كأس العالم المقبلة 2026، أمام جيبوتي يوم 16 من شهر نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في حين يواجه منتخب سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات يوم 9 من نفس الشهر في ليبريا خارج الديار.

2fa71f345b
منتخب مصر

وكان المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، قرر استبعاد الثلاثي محمد صبحي ومصطفي الزناري وأحمد فتوح من قائمة الفريق أمام زد أمس، بسبب الخروج من معسكر الفريق الخاص بالمباراة بدون استئذان، كما قرر توقيع عقوبة مالية كبيرة على الثلاثي.

وأكدت التقارير، أن اللاعب أحمد فتوح أصبح قريبا من الرحيل عن صفوف الزمالك، خلال الفترة المقبلة في ظل عدم التوافق على تجديد تعاقده مع الفريق، حيث يطالب بالحصول على 27 مليون جنيه في الموسم الواحد، في حين عرض الزمالك نحو 15 مليون جنيه في الموسم، وسط ترقب ثنائي من الأهلي وبيراميدز للحصول على خدماته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *