بعد أن فضحته ريم طارق.. رد فعل صادم من حسن شاكوش
رد فعل صادم من حسن شاكوش على تصريحات ريم طارق

أثارت زوجة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، حالة واسعة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أعلنت خلال لقائها مع برنامج “90 دقيقة” والذي تقدمه الإعلامية “بسمة وهبة”، بأنها تعرضت للخيانة ويعتبر هذا سبب رئيسي من أسباب طلبها الانفصال، وأضافت ريم “كنا في نهار رمضان، كان في ممثلة مشهورة عندها مشكلة صحية تالت حرف من اسمها ر راح أكل معها في شاليه بالعين السخنة، ولما رجع البيت كتبت له وصلت يا حبيبي.. وبينهم علاقة”، ولم تكتفي ريم طارق بذلك بل خرجت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام في لايف، وعلقت “مش عايز تديني هدومي ليه”، وعلق أحد المتابعين “يمكن هيلبسهم”، وردت ريم “مش عارفة يمكن يكون هيلبسهم”.

رد فعل صادم من حسن شاكوش على تصريحات ريم طارق

وقرر حسن شاكوش تجاهل زوجته ريم طارق، وأعلن عن إحيائه حفل في الساحل الشمالي يوم غدًا، ويشارك في إحياء الحفل مطرب المهرجانات صاصا والراقصة ليندا.

رد فعل صادم من حسن شاكوش على تصريحات ريم طارق
حسن شاكوش مطرب المهرجانات

علاقة حسن شاكوش بفنانة مشهورة

وأكدت ريم طارق، على أن حسن شاكوش على علاقة بفنانة مشهورة، ولكن لم تذكر اسم الفنانة، وأشارت إلى أن ثالث حرف في اسمها “راء”، وأضافت ريم “قعدت 30 يوم في شهر رمضان أشوف حاجات زي كده ومختلفة وفي وقت من الأوقات الفنانة دي حبت تسمعني صوتها كانوا مع بعض وقعدت تضحك.. حلال عليها”، وتابعت ” كنا في رمضان وكان يبث لايفات وقال لي سأحصل على هدايا عبارة عن مبالغ من المال، وكان يقول لي يحرم عليا كل جنيه بيدخل من تيك توك، هاخده وهتبرع به لجمعيات خيرية للأطفال، فرحت عشان قالي إني اللي هتبرع، ولما اللايفات خلصت الموضوع اتنسى.. وأخد الفلوس”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *