بعد إبعاده عن إدارة المباريات.. موعد انتهاء عقوبة الحكم إبراهيم نور الدين
بعد إبعاده عن إدارة المباريات.. موعد انتهاء عقوبة الحكم إبراهيم نور الدين

تتجه لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، إلى رفع الإيقاف المفروض على الحكم إبراهيم نور الدين، بعد ابتعاده عن تحكيم وإدارة المباريات في الثلاثة جولات الماضية من بطولة الدوري، وذلك بسبب ظهوره مع رامز جلال في برنامج المقالب الرمضاني الشهير “رامز نيفر إند” حيث اعتبرت لجنة الحكام أن ظهوره بذلك الشكل ينقص من هيبة الحكام داخل وخارج الملاعب.

موعد انتهاء عقوبة الحكم إبراهيم نور الدين

وأفادت مصادر مطلعة، أن لجنة الحكام تدرس إسناد إحدى مباريات ربع نهائي كأس الرابطة أو من مؤجلات الدوري إلى الحكم إبراهيم نور الدين، بعدما رأوا أن إبعاده عن ثلاثة جولات في الدوري عقابًا كافيًا على الظهور في برنامج المقالب “رامز نيفر إند” والذي عرض في شهر رمضان المبارك.

ومن المقرر أن يتم إقامة مباريات ربع نهائي كأس الرابطة المصرية والبالغ عددها أربعة مباريات يومي الجمعة والأحد المقبلين، كما توجد 4 مباريات مؤجلة أيضًا في بطولة الدوري الممتاز، وتقام غدًا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، وتدرس لجنة الحكام إسناد إحدى تلك المباريات للحكم إبراهيم نور الدين بعد إبعاده عن الجولات الثلاثة الماضية بالدوري الممتاز.

44637

سبب إبعاد الحكم إبراهيم نور الدين عن إدارة المباريات

وعوقب إبراهيم نور الدين بالإبعاد عن التحكيم في الثلاثة جولات الماضية في الدوري الممتاز، بعد ظهوره مع رامز جلال في برنامج “رامز نيفر إند”، حيث رأت اللجنة أن ظهور إبراهيم نور الدين بذلك الشكل ينقص من هيبة الحكم المصري داخل الملعب وخارجه، حيث أن للحكم المصري صورة منضبطة ينبغي له أن يحافظ عليها.

إيقاف إبراهيم نور الدين لخرقه الحظر الإعلامي بعد مباراة الزمالك وسموحة

جدير بالذكر، أن تلك العقوبة ليست الأولى للحكم إبراهيم نور الدين خلال الموسم الرياضي الجاري، حيث كانت المرة الأولى بعد مباراة الزمالك وسموحة في الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الممتاز، بعد خرقه للحظر الإعلامي المفروض على الحكام، وإجراؤه مكالمة هاتفية بأحد البرامج الرياضية ليرد على الانتقادات الموجهة إليه في إدارته للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *