بعد إطلاق الخدمة الجديدة.. طريقة معرفة سعر الذهب اليومي من موقع البورصة المصرية

قامت البورصة المصرية، اليوم الأحد، بالبدء في عرض سعر الذهب على موقعها على الإنترنت، وسنوضح لكم في هذا التقرير طريقة معرفة السعر اليومي للذهب على موقع البورصة المصرية مما يسهل للمواطنين معرفة أسعار الذهب في السوق المحلي.

طريقة معرفة سعر الذهب اليومي من موقع البورصة المصرية

وفيما يلي طريقة الحصول على السعر اليومي للذهب من موقع البورصة المصرية، مع العلم أن السعر على شاشة البورصة الآن حوالي 2652.08 جنيه للجرام عيار 24، فيما يكون سعر الطلب 2698.52 جنيه للجرام:

  • أولًا، قم بالدخول على موقع البورصة المصرية.
  • وبعد ذلك، انزل السهم إلى منتصف الموقع، ستجد شريطًا أزرق
  • يوضح هذا الشريط سعر الذهب عيار 24.

1 38

سعر الذهب في البورصة المصرية

ويشير الموقع إلى أن سعر الذهب في البورصة المصرية هو بيانات استرشادية أعدتها شركة جولد نت للتجارة، حيث يقتصر دور البورصة على نشرها فقط، دون أي مسؤولية عن مصداقية ودقة البيانات المعلنة، حيث أنها تحت سيطرة ومسؤولية الشركة.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية

واذا اردت معرفة سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية، فيختلف سعر المصنعية من محل لآخر، إذ يبدأ من 150 جنيها للجرام بشرط ان يرتفع وفقا لما يحدده التاجر، مع العلم أن السبائك والجنيهات الذهبية ليس لها مصنعية لأنها مصنوعة من الذهب الخام.

كما وصل سعر الذهب عيار 21 اليوم في مصر نحو 2330 جنيهاً، أما سعر الذهب عيار 18 فبلغ نحو 2100 جنيها، وبلغ سعر الذهب عيار 24 قرابة 2800 جنيهاً، علماً بأن سوق الصاغة في مصر مغلق اليوم والذي يتزامن مع عطلة في سوق البورصة العالمية للذهب.

بورصة الذهب في مصر

3 57

ومن جهته، صرح الدكتور ابراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية، ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، انه تم عقد الكثير من الاجتماعات مع تجار الذهب الخام في الفترة الماضية للوصول الى نقطة الاتفاق على ادراج الذهب في سوق الذهب الخام، وفي الفترة المقبلة سيتم الإعلان عن آليات طرح الذهب في البورصة السلعية.

مدينة الذهب في مصر

كما أضاف رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، خلال مؤتمر صحفي عقده الأسبوع الماضي بمقر الجهاز بمدينة نصر، أنه سيتم إنشاء مدينة من الذهب، حيث تضم مساحة المرحلة الأولى 60 فدان، منها متاجر  بالإضافة إلى مصانع للذهب، فضلًا عن مدينة للعاملين في مدينة الذهب، وأيضًا متحف للذهب، وكذلك مدرسة للمجوهرات، مشيرًا إلى أنه لن يتم نقل الصاغة من الحسين كما روج البعض لذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *