بعد إعلان باريس بيعه.. مبابي يفجر مفاجأة بشأن انتقاله للدوري السعودي
مبابي

أثار النجم الفرنسي كليان مبابي جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية بشأن إمكانية رحيله عن فاريق باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وكذلك الوجهة المقبلة للاعب، بعد تقديم الكثير من العروض المغرية له خاصة من الدوري السعودية الذي تمكن خلال الفترة الماضية من ضم أبرز النجوم وعلى رأسهم كريم بنزيما وروبرتو فيرمينو وكريستيانو رونالدو.

باريس سان جيرمان يقرر الاستغناء عن كليان مبابي

وقرر باريس سان جيرمان في وقت سابق، الاستغناء عن نجم منتخب فرنسا كليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واستبعده من قائمة الفريق المسافرة لخوض الجولة الصيفية في دول اليابان وكوريا الجنوبية؛ استعدادا للموسم الجديد.

وجاء ذلك بعد تصريح مبابي بعدم تجديد عقده مع بطل فرنسا بعد انتهائه في 2024، ورغبة النادي في تمديد العقد حتى 2025 على الأقل.

مبابي يرفض الانتقال للدوري السعودي

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، عن أن كليان مبابي رفض الانتقال للدوري السعودي رغم العروض المغرية المقدمة له خاصة من نادي الهلال، الذي فشل في ضم نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي.

انضمام مبابي للريال
حقيقة انتقال مبابي للدوري السعودي

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي قرر أيضا عدم النظر للعروض المقدمة له من أندية البريميرليج التي تسعى للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري.

انتقال كليان مبابي لريال مدريد

وأوضحت الصحيفة، أنه في حالة رحيل كليان مبابي عن باريس سان جيرمان، لن ينضم إلا للعملاق الإسباني ريال مدريد الإسباني، الذي سبق وارتبط اسمه به ودخل في مفاوضات معه إلا أنها فشلت في اللحظات الأخيرة نتيجة تفضيل نجم المنتخب الفرنسي للبقاء في الفريق الباريسي.

يذكر أن النادي الملكي كان قاب قوسين أو أدني من ضم قائد منتخب فرنسا كليان مبابي في صفقة انتقال حر في الصيف، ولكن صاحب الـ24 عاما، قرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان في صدمة للعملاق الإسباني.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *