بعد استدعائها.. قرار عاجل من النيابة بشأن زوجة حسن شاكوش

أعلنت النيابة العامة بأكتوبر، عن قرار جديد بشأن زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث اتخذت قرار ينص على إخلاء سبيلها، بعد أن وجهت إليها عدة اتهامهات بسرقة مشغولات ذهبية، وبنشر أخبار كاذبة، والاستيلاء على أموال زوجها من شقة الزوجية.

استدعاء مطرب المهرجانات حسن شاكوش

ومن المتوقع وفق الأنباء التي نشرتها وسائل الإعلام فإن النيابة العامة بأكتوبر، سوف تستدعي مطرب المهرجانات حسن شاكوش؛ حتى تستمع إلى أقواله فيما تقدم إليها من بلاغات من المطرب ضد زوجته والعكس، وذلك على إثر مطالبة دفاع زوجة حسن شاكوش فهد مرزوق، أمام النيابة بأن تستمع إلى أقوال المأذون.

بعد استدعائه.. قرار عاجل من النيابة بشأن مطرب المهرجانات حسن شاكوش
بعد استدعائه.. قرار عاجل من النيابة بشأن مطرب المهرجانات حسن شاكوش

أقوال المأذون

وأقوال المأذون سوف تتمحور حول واقعة أن موكلته ليست بكرا رشيد، حيث قال دفاع زوجة حسن شاكوش، إن ما ورد إليه من مستندات من شأنها أن تنفي الاتهامات الموجهة إليها من قبل زوجها، وإثبات سلامة موقفها، على إثر اتهامه لها بالتزوير رفقة المأذون في أوراق رسمية.

حيث مثلت زوجة مطرب المهرجان الشهير حسن شاكوش؛ للاستماع إلى أقوالها أمام جهات التحقيق، في البلاغ المقدم من قبل زوجها اتهمها خلاله بسرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة الزوجية، وبنشر أخبار كاذبة على السوشيال ميديا.

حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى في وقت سابق، إخطارا يفيد بأن ريم طارق صاحبة الـ28 عام، والذي ورد من مفتش المباحث، وتعمل ربة منزل وكانت تقيم داخل كمبوند شهير، توجهت في وقت سابق إلى القسم؛ على إثر تضررها من زوجها وشهرته “حسن شاكوش” ويدعى حسن منصور، بعد أن طردها منذ أيام من منزل الزوجية، بعد أن استولى على شبكتها وقائمة المنقولات الزوجية وإيصال أمانة بديل مؤخر الصداق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *