بعد اعتمادها.. رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023
رابط نتيجة الدبلومات

من المقرر أن يحظى مؤتمر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بحضور عدد كبير من قيادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومنهم نائب وزير التعليم الدكتور محمد مجاهد، ورئيس الإدارة المركزية لمدارس التعليم الفني محمد موسى عمارة رئيس عام امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2023.

نتيجة الدبلومات الفنية
اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية

ومن المقرر أن يعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال المؤتمر، العديد من التفاصيل المهمة والمتعلقة بنتيجة الدبلومات والتعليم الفني لعام 2023، وتشمل عدة أمور:

  • العدد الإجمالي للطلاب الحضور للامتحانات، وعدد الطلاب الناجحين.
  • نسبة نجاح الطلاب في نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية نظام الـ 5 سنوات للعام الجاري 2023، ونظام الثلاث سنوات، بالإضافة إلى نظام الثلاث سنوات لطلاب “التعليم والتدريب المزدوج”.
  • نسبة نجاح الطلاب في امتحانات الدبلومات الفنية 2023 نظام ثلاث سنوات لطلاب البرامج المطورة وفق “منهجية الجدارات”، وطلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية “نظام الثلاث سنوات”، والطلاب بنظام الإعداد المهني.

أوائل الدبلومات الفنية 2023

تفاجأ أوائل الدبلومات الفنية 2023 في المحافظات المختلفة بمكالمة نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد، لنهنئتهم بالمراكز المتقدمة والدرجات الكبرى التي حققوها، متمنيا لهم الالتحاق بالكليات التي تناسب طموحاتهم وقدراتهم، ليصنعوا مستقبلا مشرقا يحقق نهضة كبرى في كافة المجالات.

وهنأ الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التعليم، الأوائل في جميع التخصصات: (تجاري – فندقي – زراعي – صناعي) جميع الأنظمة “3 سنوات وإعداد مهني وتكنولوجيا تطبيقية، وتعليم وتدريب مزدوج والسنوات الخمس”.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطا يتيح للطلاب الحصول على النتيجة وهو بوابة مركز المعلومات أو بوابة التعليم الفني.

لكن لن يتاح للطلاب الحصول على النتيجة من خلال تلك الروابط إلا بعد مؤتمر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *