بعد التألق. كولر يطالب إدارة الأهلي بتجديد التعاقد مع هذا الثنائي
كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طالب من إدارة الأهلي بسرعة تجديد التعاقد مع ثنائي الفريق وذلك في ضوء خطة الحفاظ على نجوم الفريق من أجل الاستقرار الفني داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة في ظل المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا والمنافسات المحلية.

ونجح كولر في تقديم نتائج مميزة وأداء رائع منذ توليه القيادة الفني للقلعة الحمراء، حيث يتصدر بطولة الدوري برصيد 37 نقطة، كما توج بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك، واحتل المركز الرابع في مونديال الأندية، وتأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر يطالب بتجديد تعاقد هذا الثنائي

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن المدرب السويسري كولر طالب الإدارة بتجديد التعاقد مع نجمي الفريق محمد هاني وياسر إبراهيم وذلك بعد المستوى الرائع للثنائي خلال بطولة كأس العالم للأندية، ومن قبلها في الدوري وذلك في ضوء الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

الأهلي
كولر يطالب بتجديد التعاقد مع هاني وإبراهيم

على جانب حصل اللاعبين على راحة سلبية لمدة 48 ساعة وذلك بعد الوصول إلى القاهرة أمس، بعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل الثامن عشر من فبراير الجاري في السودان والتي تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تكون مباراة السبت المقبل بين الأهلي والهلال السوداني في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا منقولة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق البث والرعاية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *