بعد التتويج بإفريقيا.. مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في شهر يونيو
الأهلي يفوز ببطولة إفريقيا

أغلق الفريق الأول لنادي الأهلي ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التتويج باللقب الـ 11 يوم الأحد الماضي على حساب الوداد المغربي، حيث عادت البعثة إلى أرض الوطن من جديد لخوض المباريات المؤجلة في بطولتي الدوري المصري وبطولة كأس مصر، حيث ينتظر المارد الأحمر العديد من اللقاءات الهامة في ظل رغبته في المنافسة على كافة البطولات.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 3 مواجهات هامة في شهر يونيو الجاري، وذلك بعد الانتهاء من التوقف الدولي حيث خاض المنتخب الوطني مباراة مع غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والتي فاز فيها الفراعنة بهدفين مقابل هدف، وسيلعب يوم الأحد المقبل مباراة ودية يوم الأحد المقبل أمام منتخب جنوب السودان.

مواجهات الأهلى المتبقية في شهر يونيو

ويستأنف الأهلي مواجهات المحلية من جديد بمواجهة فريق حرس الحدود يوم الخميس المقبل 22 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وهي المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري، ويلعب الأهلي بعدها أمام منتخب السويس يوم الأحد الموافق 25 من يونيو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

الراحلين عن الأهلي
الأهلي

أما المباراة الأخيرة للأهلي في شهر يونيو، يواجه فيها فريق البنك الألي يوم الخميس 29 يونيو في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا في الجولة الـ 32 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة بعد لعب 24 مباراة فقط، فاز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات دون أن يتلقى أي خسارة وأحرز لاعبوه نحو 45 هدفا وتلقت شباكه نحو 7 أهداف فقط، ويتصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 64 نقطة بعد خوضه 30 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *