بعد الخسارة بالكونفدرالية.. موعد مباراة الزمالك المقبلة والقنوات الناقلة
الزمالك

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول هزيمة له في الموسم في أول مباراة له من فريق أرتا سولار بطل جيبوتي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب عزام في تنزانيا في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية التي يشارك فيها الزمالك بعد حصوله على المركز الثالث في جدول الدوري الموسم الماضي.

وبدأت المباراة بجس نبض بين الفريقين واكتشاف عناصر كل فريق وطريقة اللعب التي يعتمد عليها، وانحصرت الكرة في وسط الملعب وسط فرص قليلة على مرمي كل فريق، وبعد ربع ساعات بدأت محاولات الضغط من الفريقين لتسجيل هدف التقدم وسط تمسك من دفاع الزمالك وأرتا.

وفي الشوط الثاني نجح فريق أرتا سولار صاحب الأرض من تكثيف هجماته مع رعونة مدافعي الفارس الأبيض، حيث تقدم بطل جيبوتي في تسجيل هدفين في أول ربع ساعة في الشوط، وبعدها حاول الزمالك في تقليص الفارس وتسجيل هدف لتقليص النتيجة ولكن بدون أي فائدة، ليتم تأجيل الحسم إلى مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي يوم 29 من الشهر الجاري، حيث مطالب الفارس الأبيض بتسجيل 3 أهداف وعدم استقبال أي أهداف للتأهل للدور المقبل.

أرتا سولار يفوز على الزمالك

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز

ومن المقرر أن تعود بعثة الفريق الأول لنادي الزمالك إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة، من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة والمقرر لها يوم الخميس المقبل 21 من سبتمبر الجاري، أمام فريق بيراميدز على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري النيل المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الأولى من الدوري الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتكون منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات صاحبة حقوق البث والرعاية لمباريات المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *