بعد الخسارة من فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام شباب بلوزداد بأبطال إفريقيا

أغلق الفريق الأول بنادي الزمالك، ملف مباراة فاركو التي أقيمت مساء اليوم الإثنين وانتهت بخسارة جديدة للفارس الأبيض بثلاثية نظيفة، حيث يسعى الفريق للاستعداد لانطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يلعب في أول مباراة له مع فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى.

وبعد خسارة اليوم، توقف رصيد الزمالك عند النقطة الـ 29 في المركز الرابع في الترتيب بعد الأهلي المتصدر بـ 37 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، وبعد بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة ويلعب غدا أمام طلائع الجيش، وبعد فيوتشر صاحب الـ 31 نقطة في المركز الثالث ويلعب غدا أمام البنك الأهلي في نفس الجولة.

329118143 522771539735782 4070087310870842564 n
الزمالك يخسر بثلاثية من فاركو

موعد مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري

وتقام مباراة الزمالك ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري في أول جولة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل العاشر من فبراير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة الدوري، وستكون المباراة منقولة على قناة أون تايم سبورت الأرضية، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس بعد حصولها على حقوق البث والرعاية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط المشفرة.

فاركو يهزم الزمالك بثلاثية نظيفة

وكان فاركوا قد حقق فوزا كبيرا على الزمالك بنتيجة ثلاث أهداف بدون رد على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 17 والأخيرة من الدور الأول بالدوري الممتاز، حيث سجل اللاعب شكري نجيب الهدف الأول لفاركو مستغلا خطأ كبيرا للمدافع الشاب حسام عبد المجيد، وعزز عمرو جمال تقدم فاركو في الدقيقة الـ 30 وسجل الهدف الثاني لفريق ليصعب المباراة على الزمالك.

وقبل نهاية المباراة بدقائق ومع الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، نجح اللاعب سيف تيري من تسجيل هدف عالمي بعدما رواغ عمر جابر وإبراهيما نداي وسجل الهدف الثالث في مرمى محمد عواد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *