بعد الفوز على البنك الأهلي.. موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سموحة
فريق الزمالك

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسورسو المدير الفني، في تحقيق أول فوز له في الدوري الموسم الحالي، على حساب فريق البنك الأهلي أمس السبت بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب استاد القاهر الدولي.

وخطف الزمالك 3 نقاط ثمينة من مباراة الأمس، ليصل إلى النقطة الـ 5 في مشواره، بعد تعادله في المباراة الأولى أمام بيراميدز وفي الجولة الثانية أمام المقاولون العرب، ونجح الفارس الأبيض في تحول هزيمته بهدف في الشوط الأول، إلى فوز في الشوط الثاني واقتناص النقاط كاملة.

وتقدم لفريق البنك الأهلي اللاعب كريم بامبو، واستطاع أحمد سيد زيزو في التعادل للزمالك من تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يسدد محمود عبد الرازق شيكابالا تسديدة قوية تسكن شباك محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي وتنتهي المباراة بهذه النتيجة، بعد أن شهدت المباراة طردين للحارس محمد عواد من الزمالك، ومحمود فتحي من البنك الأهلي.

385247693 711568901015309 6435107847412067563 n
الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن يواجه الزمالك في مباراته المقبلة، نظيره سموحة السكندرية، يوم السبت الموافق الـ 21 من شهر أكتوبر المقبل في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، الذي يتوقف بشكل مؤقت اليوم الأحد بسبب التوقف الدولي.

ومن المقرر أن يتوقف الدوري الممتاز، بد انتهاء منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز اليوم الأحد، حيث ينطلق معسكر المنتخب الوطني خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر الجاري  في مدينة العين الإماراتية ويتخلله مباراتين بشكل ودي أمام زامبيا يوم 12، والجزائر يوم 16 من الشهر الجاري في الإمارات، ضمن استعدادات المنتخب لمنافسات أمم إفريقيا المقبلة المقرر إقامتها في كوت ديفوار 13 يناير المقبل ولتصفيات كأس العالم 2026.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *