بعد الفوز على الحرس.. موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المقاولون بالدوري

عاد الفريق الأول بنادي الزمالك إلى سلسلة الانتصارات، بعد تحقيق الفوز مساء أمس الخميس على فريق حرس الحدود بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز ليواصل الفارس الأبيض تقدمه في جدول الترتيب ويعود إلى المنافسة من جديد بعد سلسلة من النتائج السلبية الفترة الأخيرة.

ونجح الزمالك في انهاء الشوط الأول لصالحه بهدفين بدون مقابل، حيث أحرز الهدف الأول اللاعب ناصر منسي المنتشي الفترة الحالية، ونجح حسام عبد المجيد في أحراز الهدف الثاني قبل نهاية الشوط، وفي الشوط الثاني عزز المغربي أحمد بلحاج فوز الزمالك بالهدف الثالث.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك المقبلة، أمام المقاولون العرب يوم الإثنين المقبل الموافق 17 من أبريل الحالي في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتوقع أن تشهد  المباراة الظهور الأول للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بعد أن تولي المهمة بشكل رسمي وتواجد في المقصورة الرئيسية في مباراة الفريق أمام الحرس خلفا للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

341138971 4959467347511664 3127594818793786804 n
المدرب خوان أوسوريو مدرب الزمالك الجديد

أول قرارات مدرب الزمالك الجديد

وكشفت تقارير صحفية، عن أولى قرارات المدرب الزمالك الجديد أوسوريو، منذ وصوله إلى القاهرة لتولي القيادة الفنية للفريق، حيث درس المدرب أوضاع الفريق خلال الفترة الماضية، وطالب بصرف مستحقات اللاعبين فور وصوله،  مشيرة إلى أن الإدارة وافقت عليه تلبية جميع مطالبه ومستعدة تقديم كافة أوجه الدعم للمدرب الجديد من أجل نجاحه واستعادة الفريق من جديد.

وأكدت التقارير أن أوسوريو رفض الحديث وفتح ملف الصفقات الجديدة والراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية، وطالب منحه فرصة حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بهدف الوقوف على مستوى جميع اللاعبين لتحديد المراكز التي يرغب بتدعيمها والاستقرار على أسماء الراحلين في الصيف بشكل نهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *