بعد الفوز على الهلال.. موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام غزل المحلة بالدوري
الأهلي والهلال

حقق الأهلي أمس الفوز على فريق الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، في ختام الجولة الأخيرة والسادسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي في حضور أكثر من 50 ألف متفرج، ليتأهل المارد الأحمر إلى ربع نهائي البطولة بصحبة فريق صن داونز الجنوب إفريقي  عن المجموعة الثانية.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي ملف مباراة الهلال السوداني ويستأنف تدريباته اليوم الأحد استعدادا للمباراة المقبلة والتي ستكون أمام فريق غزل المحلة ضمن الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل الخامس من أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة على ستاد الأهلي وي السلام وتكون المباراة منقولة على قناة أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات صاحبة حقوق البث والرعاية لمباريات الدوري.

ويسعى الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى حصد الـ 3 نقاط من أجل عدم التفريط في بطولة الدوري الممتاز بعد غيابها لمدة موسمين على التوالي التي فاز بها الغريم التقليدي الزمالك، خاصة وأن المارد الأحمر يتصدر البطولة على الرغم من خوضه 18 مباراة فقط في البطولة.

ثنائي الأهلي يتخذون قرار بشأن وجهتهم المقبلة
الأهلي يستعد لغزل المحلة في الدوري

ويخطط كولر لتجديد الطموح لديه لاعبيه خاصة بعد مباراة الهلال أمس، خاصة وأن المباراة تأتي وسط مباراتين في غاية الأهمية الهلال السوداني وبيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر والمقرر لها يوم الأحد االعاشر من أبريل الجاري.

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري برصيد 44 نقطة بعد خوضه 18 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن، في حين يأتي غزل المحلة في المركز السابع بعد خوضه 22 مباراة وبرصيد 30 نقطة بعد فوزه في 8 مباريات وخسارة مثلهم وتعادله في 6 مباريات، وجاء ترتيب الدوري على النحو التالي:

الدوري
جدول ترتيب الدوري الممتاز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *