بعد الفوز على طلائع الجيش.. موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندري
حالة وحيدة لمشاركة الزمالك في كأس العالم للأندية 2025.. شوبير يكشف مفاجأة

نجح الفريق الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش مساء اليوم الثلاثاء، بهدفين بدون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المؤجلة، على استاد القاهرة الدولي أحرزهما كلا من حسام عبد المجيد واللاعب إبراهيما نداي.

وعاد الزمالك إلى الانتصارات بعد التعادل الأخير أمام الداخلية بهدف لكل فريق، ليصل رصيد إلى النقطة 50 في المركز الرابع ليلاحق كلا من فيوتشر صاحب المركز الثالث برصيد 54 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 58 ولكن الزمالك لعب مباراة أكثر منهما.

وعاد إلى صفوف الزمالك في مباراة اليوم أكثر من لاعب على رأسهم أحمد فتوح، بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها، وعدل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من طريقته التي أفقدت الفريق عدد من النقاط  في المباريات الماضية أمام الداخلية ومن قبلها الإسماعيلي.

photo 2022 12 20 20 49 25
فريق الزمالك

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المقبلة

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول بنادي الزمالك مباراته المقبلة أمام فريق الاتحاد السكندري في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز يوم الاثنين المقبل الـ 5 من يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في مباراة الاتحاد من أجل المنافسة على المركز الثاني المؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل، وذلك بعد أن اقترب النادي الأهلي في حصد اللقب بعد أن جمع نحو 62 نقطة بعد خوضه 24 مباراة وحقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يخسر، في حين خاض الزمالك نحو 29 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 7 مواجهات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *