بعد الفوز على فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري

نجح نادي الزمالك في الفوز على فريق فاركو مساء أمس السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، حيث ضمن الفارس الأبيض التأهل إلى دور ربع نهائي المسابقة الأعرق في مصر، ليواجه فريق المقاولون العرب الذي حقق الفوز في نفس الدور على سيراميكا كليوباترا بهدف بدون رد.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ويواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات بدون راحة بعد الفوز أمس على فاركو، استعدادا للمباراة المقبلة أمام غزل المحلة في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر أن تكون المباراة منقولة عبر شاشة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات البطولة على النايل سات بشكل مجاني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

الزمالك
فريق الزمالك

ويسعى الفارس الأبيض في مبارياته المتبقية في الدوري الممتاز لتحقيق الفوز في كافة المباريات مع انتظار تعثر كلا من بيراميدز وفيوتشر من أجل التأهل كثاني الفرق للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، حيث يشارك البطل والوصيف في المسابقة، ويشارك الثالث والرابع في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة بعد فوزه يوم الخميس الماضي على حرس الحدود، بعد لعبه 25 مباراة فقط، في حين يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 64 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي ولكنه لعب نحو 30 مباراة.

وفي المركز الثالث في جدول الترتيب يأتي فريق فيوتشر برصيد 57 نقطة بعد خوضه 30 مباراة، ومن نفس عدد المباريات يأتي الزمالك في الترتيب الرابع برصيد 53 نقطة في جدول ترتيب المسابقة التي يبتقى فيها نحو 4 جولات فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *