بعد انتهاء الإيقاف.. الزمالك يكشف موقف فتوح والزناري وصبحي من المشاركة
ثلاثي الزمالك

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم الموقوف أحمد فتحي الظهير الأيسر والمدافع مصطفي الزناري والحارس محمد صبحي، من المشاركة مع الفريق بعد  انتهاء مدة الإيقاف التي حددتها الإدارة لمدة شهر.

وكانت مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قررت إيقاف الثلاثي الزناري وفتوح وصبحي لمدة شهر بعد تحويلهم إلى التحقيق، على خلفية واقعة تركهم معسكر الفريق الخاصة بمباراة زد في الدوري التي خسرها الفريق، دون الحصول على أذن من الجهاز الفني، وقررت الإدارة إيقافهم وعرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تطورات أزمة ثلاثي الزمالك

وقال المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية: “انتهاء مدة الإيقاف للثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي يوم الاثنين، وأمر مشاركتهم في المباريات يخص الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، وإدارة الزمالك تعمل بشكل علمي بعض الشيء، وهناك إعادة تقييم في نهاية ديسمبر في كل ما يخص كرة القدم ومن ثم سيتم اتخاذ القرارات المناسبة.. ومجلس الإدارة يعمل على كل الملفات بشكل متوازي وإعلان التفاصيل ليس من الأهمية في كل وقت، لكن سنعلن وفقا للمستجدات بشكل فوري”.

وأضاف سالم أن “توقيع معتمد جمال لتدريب الزمالك أمر طبيعي، ولم يحدث قبل ذلك مع أبناء الأبيض وهذا خطأ، وجمال يستحق الاستقرار لأنه من نجوم النادي”، وعن ملف التجديد للاعبين المنتهية عقودهم في نهاية الموسم الجاري قال المتحدث “تلك مسؤولية حسين لبيب وأحمد سليمان، لأن هذا الملف من الملفات المهمة في النادي”.

وكان الزمالك قد حقق الفوز، مساء أمس السبت أمام فريق ساجرادا الأنجولي بهدف دون مقابل في الجولة الثالثة من دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية، ويستعد الفريق لمواجهة فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبلة في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *