بعد انسحابه من صفقة بيلينجهام.. ليفربول يدخل في مفاوضات قوية لضم نجم الدوري الإيطالي
يورجن كلوب

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تخطط  لضم العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري من أجل ترميم الصفوف استعدادا للموسم المقبل خاصة بعد تراجع النتائج على المستوى المحلي والقاري والابتعاد عن المنافسة وعن صدارة الدوري الإنجليزي والخروج مبكرا من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت التقارير إلى أن ليفربول يسعى إلى تدعيم عدد من الصفقات خلال الصيف وعلى رأسها مركز خط الوسط الذي يحتاج إلى تدعيم في ظل تراجع مستوى اللاعبين في الليفر في هذا المركز، خاصة وأن الفريق انسحب من سباق التعاقد مع اللاعب الشاب جود بيلينجهام الإنجليزي لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني بسبب المغالاة المالية للصفقة.

ليفربول يقترب من التعاقد مع نجم إنتر ميلان

وكان المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قد علق على صفقة بيلينجهام نجم بروسيا دورتموند بقوله: “عليك أن تدرك ما يمكنك فعله، ومقدار الأموال التي لديك، ثم ما يمكنك فعله بذلك، إذا قال طفل إنه يريد سيارة فيراري لعيد الميلاد، فأنت تقول إننا لا نستطيع تحملها ولا يمكنك القيادة على أي حال”، في إشارة للانسحاب من الصفقة بسبب المبلغ المالي.

1622638487
نيكولو باريلا

وحسب إذاعة SportMediaset، أن ليفربول يسعى للتعاقد مع اللاعب نيكولو باريلا لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، على الرغم من عدم وجود نية للنادي الإيطالي في التفريط في خدمات اللاعب، مشيرا إلى أن الإنتر قد يكون مضطرا لبيع اللاعب في حالة عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق تنتظره مواجهات قوية مع روما وأتالانتا وميلان ويوفنتوس على أحد المراكز المؤهلة للبطولة الأوروبية.

وأشارت التقارير إلى أن ليفربول يضغط بقوة من أجل الحصول على خدمات اللاعب، حيث يجهز عرضا يتجاوز 85 مليون يورو، والذي سيكون كافي لإغراء فريق الإنتر ميلان.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *