بعد انهيار الأسعار.. شعبة الذهب تكشف مفاجأة عن موعد ارتفاع الذهب 600 جنيه في الجرام
بعد انهيار الأسعار.. شعبة الذهب تكشف مفاجأة عن موعد ارتفاع الذهب 600 جنيه في الجرام

يشهد سوق الذهب تراجعا جنونيا في الأسعار خلال الآونة الأخيرة ما يفتح شهية المواطنين إلى الاستثمار في الملاذ الآمن الذي يحافظ على قيمة العملة من الانهيار أو التضخم، إذ تراجع سعر الذهب من 2900 إلى ما يقرب من 2150، وعزز قرار الحكومة بتطبيق زيرو جمارك على الذهب القادم من الخارج، وهو الأمر الذي ساعد في دخول ما يقرب من 2 طن ذهب إلى البلاد.

موعد ارتفاع سعر الذهب

وكشفت شعبة الذهب والمجوهرات موعد ارتفاع أسعار الذهب، خاصة بعد الموجة الجنونية في التراجع محليا وعالميا خاصة بعد قرار الفيدرالي الأمريكي بتثبيت سعر الفائدة، ليتوقع لطفي منيب، نائب رئيس الشعبة العامة للذهب، أن يحول الذهب خسائره إلى ارتفاع إلى ما فوق ألفين دولار للأوقية خلال الربع الأول من 2024، ومع ارتفاع أسعار الذهب عالميا تنعكس على الوضع المحلي خاصة أن سعر الذهب في مصر يتحكم فيه العديد من العوامل من بينها سعر صرف الدولار مقابل الجنيه والسعر العالمي للمعدن الأصفر.

سعر الذ
بعد انهيار الأسعار.. شعبة الذهب تكشف مفاجأة عن موعد ارتفاع الذهب 600 جنيه في الجرام

ارتفاع أسعار الذهب ما بين 400 إلى 600 جنيه

ويقول أمير رزق في تصريحات صحفية أن الوقت الحالي هو أفضل وقت للشراء إذ يصل سعر الجرام ما بين 400 إلى 600 جنيه في 2024، ولذلك على الراغبين الاستثمار في الذهب عليهم الشراء في الوقت الحالي، وليس تأجيل القرار.

أسعار الذهب اليوم في مصر

نقدم لكم أسعار الذهب اليوم الأحد في محال الصاغة وعيار 21 الأكثر انتشارا، وأسعار الذهب عيار 24 الأغلى سعرا في سوق الصاغة على النحو التالي.

  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 2480 جنيهًا للجرام
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 2170 جنيهًا للجرام
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 1860 جنيهًا للجرام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *