بعد تألقه.. نجم سيراميكا كليوباترا يكشف حقيقة الانتقال للأهلي أو الزمالك في الصيف
موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري 2023

كشف محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كيلوباترا، حقيقة الأنباء الأخيرة المتداولة بشأن تلقيه عروض من جانب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه بشكل لافت للنظر خلال المباريات الماضية  وفي ظل حاجة الفريق لتدعيم مركز حراسة المرمى.

حقيقة انتقال محمد بسام للأهلي أو الزمالك

وأوضح محمد بسام حارس مرمي سيراميكا كليوباترا، حقيقة تلقيه عروض من الأهلي والزمالك، حيث قال: “لم يحدث أي تواصل هذا الموسم من الأهلي والزمالك، الموسم الماضي كان الزمالك فقط، وقبل الماضي كانت الاتصالات من القطبين، وتأهلنا إلى نهائي كأس الرابطة يُدخلنا الدوري بمعنويات مرتفعة جدًا، مباراة اليوم تعطينا ثقة كبيرة، موقفنا في الدوري ضاغط علينا”.

وأضاف: “طموح مشروع لنا أن نحصد بطولة، صادفنا سوء توفيق هذا الموسم، حلمي طولان من المدربين الكبار جدًا في مصر، لديه طريقة ونظام لعب، ونعمل لكي نبقى في الدوري بشكل محترم، ونحصد النقاط التسع المتبقية لنا في البطولة”.

21 4 2022 00 59 06 GomhuriaOnline 91650495546
محمد بسام حارس مرمي سيراميكا

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، طالب بتدعيم مركز حراسة المرمى في الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل طلب اللاعب محمد عواد الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض بعد نهاية الموسم الجاري اعتراضا منه على المشاركة بشكل أساسي مع الفريق والاعتماد على اللاعب محمد صبحي بشكل أساسي بأمر من المدرب الكولومبي خوان أوسوريو.

على جانب آخر يخوض الفريق الأول بنادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، مباراة أمام فريق غزل المحلة في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الفارس الأبيض لاقتناص المركز الثاني في جدول الترتيب من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *