“بعد تجربة موسيماني”.. مدرب صن داونز يرد على أنباء تدريبه للأهلي خلفا لـ مارسيل كولر
مدرب صن داونز

رد المدرب رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، على التقارير الصحفية والأنباء المتداولة بشأن تكرار تجربة مواطنه بيتسو موسيماني مع الأهلي وتوليه المسؤولية الفنية خلفا للمدرب السويسري مارسيل كولر وذلك بعد تعرض الأهلي لسلسلة من الهزائم من ريال مدريد وفلامنجو البرازيلي وبعدها من الهلال السوداني وصن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وبأسلوب ماكر رفض موكوينا مدرب صن داونز إعطاء إجابة قاطعة حول حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه لتوليه المهمة الفنية، بعد أن ذكرت صحيفة سكور لادوما الجنوب إفريقية، أن الأهلي والوداد استفسرا عن وضع موكوينا مع صن داونز، لمعرفة مدى الاستعانة بخدماته خلال الفترة المقبلة.

وقال مدرب صن داونز في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: “في اللحظة الحالية أنا لا أتحدث عن هذا، أنا لا أتابع مواقع التواصل الاجتماعي وأركز فقط مع صن داونز وأحاول أن أسعد الجماهير، أنا ممتن جدا لعائلة موتسيبي “المالكة لنادي صن داونز” وسعيد جدا بالفريق والدعم الذي أتلقاه من النادي، وكل الظروف مهيأة للفوز بالمباريات، وهذا هو الشيء الأهم بالنسبة لي في الوقت الحالي”.

رولاني موكوينا
رولاني موكوينا مدرب صن داونز

وكان فريق صن داونز الجنوب إفريقي قد ضمن التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة إمم إفريقيا بعد أن تصدر المجموعة الثانية ووصوله إلى النقطة 11، في حين يتنافس الهلال السوداني صاحب المركز الثاني  برصيد 10 نقطة، والأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط على البطاقة الثانية للتأهل، في حين يتذيل القطن الكاميروني بدون نقاط وبدون أي فرص للتأهل.

ويلعب الأهلي أمام الهلال السوداني يوم السبت المقبل الموافق الأول من أبريل، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات دور مجموعات أبطال إفريقيا، يحتاج الأهلي فيها للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين في حالة تسجيل الهلال أي هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *