بعد تصريحات كولر… تحرك عاجل من نجم الأهلي بشأن مستقبله مع الفريق
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب أيمن أشرف مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، بدأ التحرك لاختيار فريقه المقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك على خلفية تصريحات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

وكان كولر قد كشف لأول مرة أسباب عدم مشاركة أيمن أشرف مع الفريق منذ بداية الموسم، حيث قال “سأتحدث بشكل صريح لأول مرة، جلست مع أيمن أشرف 3 مرات وتحدثت معه لأنه سألني لماذا لا أشارك وهل أنت غاضب مني وأخبرته أن لا يوجد أي أسباب شخصية تماما، أنا أحب أيمن أشرف على المستوى الإنساني ولكن الأمر بالنسبة لي هو كرة قدم بشكل بحت وقدرات فنية، لدي 5 مدافعين في قائمة الأهلي وأيمن هو رقم 5 ولا أستطيع تفضيله على لاعب أراه أفضل منه”.

وأضاف كولر: “إذا استطاع أيمن أشرف مع الوقت والتدريب أن يغير من ترتيبه بين مدافعي الأهلي سيحصل على فرصة ولكني لن أشركه في المباريات على حساب لاعب آخر أراه أفضل منه، ومن المستحيل أن أضم 5 مدافعين لقائمة كل مباراة، ولكن في الوضع الحالي أرى أيمن أشرف هو أقل مدافع في الأهلي ولا أستطيع أن أعده بأي فرصة وأقول هذا بمنتهى الصراحة، يجب أن يثبت نفسه وأن يكون أفضل ووقتها سيحصل على فرصة للمشاركة”.

أيمن أشرف لاعب الأهلي
أيمن أشرف لاعب الأهلي

تحرك عاجل من أيمن أشرف

وقال الإعلامي محمد فاروق لاعب الأهلي السابق خلال برنامجه البريمو على قناة تن “كلف أيمن أشرف مدافع فريق الأهلي بالبحث عن عرض خارجي بعيدًا عن الدوري المصري للرحيل بنهاية الموسم الجاري بعد تجاهل السويسري كولر له منذ توليه مهمة تدريب القلعة الحمراء”.

وأضاف فاروق: “يأتي ذلك في الوقت الذي يمتلك أيمن أشرف عدة عروض من الدوري المصري على رأسهم سيراميكا كليوباترا وفاركو وسموحة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *