بعد تعادله مع الداخلية.. الأهلي يغلق الملف المحلي ويتأهب لمعركة القطن الكاميروني

أغلق النادي الأهلي صفحة الداخلية بالدوري المصري بالتعادل، ليستعد لمواجهة من العيار الثقيل عندما يواجه القطن الكاميروني ضمن منافسات الجولة الأولي من دوري أبطال إفريقيا والمؤجلة بسبب مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية.

توقيت مباراة الأهلي والقطن والقنوات الناقلة

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني علي ستاد السلام، يوم السبت المقبل الموافق 4 مارس، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة و19:00 بتوقيت مكة المكرمة و16:00 بتوقيت جرينتش، وتذاع المباراة عبر البث المباشر لقنوات “أون تايم سبورتس”.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى بدون نقاط، بعد أن خاض مباراة وحيدة في المجموعة حتى الآن.

images 2023 03 01T064110.869

استمرار النتائج السلبية بالتعادل مع الداخلية

وعلى المستوى المحلي تعادل الأهلي مع الداخلية بهدف لكل منهما خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس ،الثلاثاء، بإستاد السلام في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز، وسجل محمود عبد المنعم كهربا هدف الاهلى في الدقيقة 70 ، قبل أن يدرك الداخلية هدف التعادل عن طريق رشيد أحمد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : محمد الشناوي ، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم ، حمدي فتحي ، مروان عطية ، محمد هاني ، محمد أشرف ، بيرسي تاو ، أحمد قندوسي ، طاهر محمدطاهر ومحمود كهربا، ورفع المارد الأحمر بهذه النتيجة، رصيده إلى 41 نقطة جمعهم من 17 مباراة باقياً في قمة الدوري، كما رفع الداخلية رصيده إلى 17 نقطة من 20 مباراة ويحتل المركز الثالث عشر.

تجميد مستحقات وغضب مجلس الإدارة

وأعرب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على كرة القدم بالقلعة الحمراء، عن استيائه الشديد من رعونة اللاعبين سواء في المباريات محليًا أو إفريقيًا، وأبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بقراره بتجميد المستحقات المالية للاعبي الفريق الأول بالنادي، بعد التعادل مع الداخلية، أمس الثلاثاء، في الدوري، واستمرار النتائج السلبية للفريق.

كما شهدت المباريات الأخيرة العديد من النتائج السلبية، بعدما خسر الأهلي آخر مبارتين له في بطولة كأس العالم للأندية من ريال مدريد وفلامنجو، ومن ثم الخسارة من الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، وفاز الأهلي على أسوان بعد الخسارة من الهلال، ثم تعادل مع صن داونز الجنوب أفريقي في دوري الأبطال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *