بعد جلسة مع لبيب.. الزمالك ينجح في الحصول على توقيع نجم منتخب مصر
منتخب مصر

كشف الإعلامي محمد فاروق نجم الأهلي السابق، تفاصيل جديدة بشأن ملف تجديد اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر، مع القلعة البيضاء، حيث ينتهي تعاقده مع الفريق في نهاية الموسم الجاري، بعد أن شهدت الفترة الأخيرة العديد من الأزمات بين اللاعب والإدارة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد عرض اللاعب أحمد فتوح مع الثنائي محمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وإيقافهم لمدة شهر، وذلك على خلفية أزمة تركهم معسكر الفريق الخاصة بمباراة زد في الدوري بدون الحصول على أذن من الجهاز الفني.

وقال فاروق في تصريحات عبر برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية إن هناك “جلسة جمعت بين أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي في الساعات الماضية وهناك تقارب في وجهات النظر بين الطرفين”، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على تقديم فتوح اعتذار رسمي إلى إدارة نادي الزمالك  خلال الساعات المقبلة من أجل فتح صفحة جديدة بين الطرفين ومن ثم تجديد التعاقد مع الفريق بشكل رسمي.
وأشارت فاروق في تصريحاته إلى أنه تم الاتفاق على حصول أحمد فتوح على منحة تعاقد تصل إلى 15 مليون جنيه، على أن يحصل في الموسم الواحد على 25 مليون جنيه، يتحمل منها النادي 15 مليون والباقي تحمله بعض من رجال الأعمال المنتمين إلى النادي، كما تم الاتفاق على أن يحصل اللاعب على قيمة 10 مليون جنيه كمستحقات قديمة وجدولتها على مدة التعاقد.

وكانت الفترة الأخيرة قد ربطت اسم أحمد فتوح بالانتقال إلى الأهلي، بالتزامن مع عرضه للبيع ومع حاجة المارد الأحمر لتدعيم مركز الجبهة اليسري مع اللاعب التونسي علي معلول بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *