بعد حسبه وعزله.. مرتضى منصور أمام القضاء مجددا في قضية جديدة لمحمود الخطيب
حبس مرتضى منصور

تواصل المحكمة الاقتصادية اليوم محاكمة مرتضى منصور في قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في القضية التي تحمل رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة، وكان محمد عثمان المحامي تقدم ببلاغ بصفته وكيلا عن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ضد مرتضى منصور.

تهم جديدة ضد مرتضى منصور

وحمل البلاغ أن مرتضى منصور دائم سب وقذف وخدش سمعة عائلة الكابتن محمود الخطيب، والطعن في الأعراض، وكذلك نشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وأوضح المدعي أن مرتضى منصور خرج في أحد البرامج الإعلامية يوم 18 أغسطس من العام الماضي، وواصل السب والقذف في عائلة المشكو في حقه وذلك عقب صدور حكم نهائي واجب النفاذ بحسبه شهرا مع الشغل.

2039052 0
بعد حسبه شهرا وعزله.. مرتضى منصور أمام القضاء مجددا في قضية جديدة

حبس مرتضى منصور

وكان مرتضى منصور قد قضى عقوبة الحبس لمدة شهرًا في قضية مماثلة بعد إدانته من محكمة النقض وقضى العقوبة في سجن وادي النطرون في سب وقذف محمود الخطيب، وعلى الرغم من صدور الحكم من محكمة النقض بعزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك إلًا أن النادي الأبيض تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري بعزل مرتضى منصور، أو إجراء انتخابات مبكرة على منصب رئيس النادي.

رد وزارة الشباب على رفض عزل مرتضى منصور

بدورها أرسلت وزارة الشباب والرياضة خطابا هام إلى النادي الأبيض للاستفسار عن مستقبل مرتضى منصور، وأوضحت الوزارة في خطابها نود إخطاركم بشأن تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بأنها واجبة النفاذ حتى لو تم الطعن عليها وفقًا للمادة 50 من قانون مجلس الدولة.

وتضمن الخطاب أنه يجب على النادي تنفيذ الحكم بعدم حضور مرتضى منصور اجتماعات مجال الإدارة والعمل على تحديد القائم بعمل مجلس الإدارة لحين أقرب جمعية عمومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *