بعد خدمة 10 سنين.. تصريح ساخر من هنيدي لـ ايلون ماسك بعد سحب العلامة الزرقا
محمد هنيدي

أزال موقع التدوينات المصغر” تويتر” علامة التوثيق الزرقاء من حسابات غالبية الفنانين بسبب عدم سدادهم لقيمة الاشتراك في الموقع والتي تبلغ قيمتها 8 دولارات أمريكية يتم سدادها شهريا، وأعلن الموقع الخميس الماضي أنه سيقوم بإزالة علامات التحقق الزرقاء من الأشخاص الذين لم يقوموا بسداد قيمة الاشتراك الشهري بداية من الخميس 20 إبريل الجاري.

تصريح ساخر من هنيدي

سخر الفنان محمد هنيدي من إزالة العلامة الزرقاء بجوار اسمه على “تويتر” بسبب عدم سداده لقيمة الاشتراك الشهري لموقع ” تويتر” والتي تبلغ قيمتها 2 دولار، قائلا:” بعد خدمة 10 سنين في تويتر.. يقولى ادفعله فلوس.. بيحسب نفسه توثيق ذهبي”، وعلق المئات من متابعين هنيدي على تغريدته، وقال أحدهم” حتدفع يعني حتدفع”، وعلقت الفنانة شذي” أنا فقيرة ودفعت هتعمل نفسك فقير ليه”.

بعد خدمة 10 سنين.. تصريح ساخر من هنيدي لـ ايلون ماسك
إيلون ماسك

الفنان محمد هنيدي

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم” نبيل الجميل أخصائي تجميل”، وشاركه البطولة الفنانة نور اللبنانية والفنانين محمد سلام ورحمة أحمد ومحمود حافظ وحجاج عبد العظيم وضياء الميرغني ومحمد الصاوي ومادلين طبر وبعض الفنانين الشباب، والفيلم من تأليف أمين جممال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

تويتر وأيلون ماسك

اشترى الملياردير الأمريكي أيلون ماسك 9% من أسهم شركة تويتر في يناير 2022، ثم تم دعوته ليكون عضو في مجلس إدارة منصة ” تويتر”، وفي شهر إبريل أعلن عن رغبته في شراء تويتر مؤكدا أن لديه خطط لتطويره، وبالفعل عرض مبلغ 44 مليار دولار لشراء المنصة، وتعرض “ماسك” للعديد من المشاكل حتى تمكن من إتمام الصفقة وشراء المنصة، وقام باتخاذ عدد من الإجراءات السريعة والقرارات العاجلة، كان أولها إقالة مجلس إدارة المنصة بالكامل، معلنا أن المنصة تخسر 4 مليون دولار، ثم قام بإلغاء العمل من المنزل لكل الموظفين إلا بموافقة شخصية منه، ثم قام بتسريح أكتر من 50% من الموظفين مع تهديد باقي الموظفين بالالتزام في العمل لمدة 12 ساعة يوميا وإلا سيتم فصلهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *