بعد خناقة اللاعبين.. قرار عاجل من الكاف بشأن إعادة مباراة الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

قال مصدر مسؤول في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بأن هناك قرارات صارمة ستصدر في غضون الساعات المقبلة فيما يتعلق بالأحداث التي شهدها النفق المؤدي إلى غرف اللاعبين في ستاد القاهرة الدولي بعد نهاية مباراة الأهلي والهلال السوادني يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاث أهداف مقابل لا شيء.

قرارات صارمة من الكاف بشأن مباراة الأهلي والهلال

أكد تقرير من صحيفة “سبورتاق” السودانية، أن تقرير مراقب الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال قد رصد العديد من المخالفات والتجاوزات، ولعل أبرزها هو الاشتباكات التي وقعت بين لاعبي الفريقين في النفق المؤدي إلى غرف الملابس داخل ستاد القاهرة.

وأوضحت الصحيفة بأن الكاف قد قرر تحويل التقرير إلى لجنة الانضباط من أجل مناقشته واتخاذ الإجراءات اللازمة حياله في أسرع وقت ممكن، وخاصة لكون قرعة الدور التالي من دوري أبطال أفريقيا ستكون في غضون الساعات القليلة المقبلة، ولهذا لابد من أن يكون هناك قرار عاجل بخصوص تلك المواجهة المثيرة للجدل.

وأشار تقرير الصحيفة السودانية، بأن أغلب المسؤولين في الاتحاد الأفريقي يؤكدو بأن العقوبات ستكون على الأهلي وعلى الهلال السوداني وليس على طرف واحد فقط.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشف موقع الاتحاد الأفريقي عن إقامة قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023 خلال يوم الغد الأربعاء، وذلك داخل مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالقاهرة، ومن المتوقع بأن واجه الأهلي واحد من الثلاثي الترجي التونسي والوداد المغربي بالإضافة إلى الرجاء البيضاوي المغربي، بعدما نجحت تلك الفرق في احتلال صدارة المجموعات وجاء الأهلي في المركز الثاني في المجموعة التي ضمت كلًا من صن داونز والهلال والقطن الكاميروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *