بعد دخول زوجته العناية المركزة.. الموت يفجع المطرب الشعبي سمسم شهاب
وفاة زوجة سمسم شهاب

رحلت زوجة المطرب الشعبي سمسم شهاب عن عالمنا اليوم ليستيقظ الوسط الفني على فاجعة جديدة، ليتحول مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء، والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وعانت زوجة المطرب سمسم شهاب من صراع طويل مع مرض السرطان تتوفى بأحد المستشفيات الكبرى.

دخول زوجة سمسم شهاب العناية المركزة

وكان المطرب الشعبي أعلن في وقت سابق تدهور حالة زوجته الصحية ونقلها إلى مستشفى لتدخل العناية المركزة للحصول على العلاج اللازمة وطالب الدعاء لها بالرحمة، وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أوضح سمسم شهاب: زوجتي في العناية المركزة وفي حالة صعبة جدا، أسالكم الدعاء لها من القلب، والأمل في رب العرش العظيم هو القادر على كل شيئ.

Capture
بعد دخول زوجته العناية المركزة.. الموت يفجع المطرب الشعبي سمسم شهاب

سمسم شهاب: زوجتى في قمة المرض أرجوكم الدعاء

وأوضح سمسم شهاب أن زوجته متأثرة جدا بالمرض والآلام، مطالبا الجميع بالدعاء لها، مضيفا أن في حلقه مرار السنين لكنه عاجز عن فعل أي شيء، لأن الامر بيد الله وحده.. يارب اشف زوجتي أنت تعلم بالأجوال وبالأولاد.. فهي كل شيء في حياتنا بل هي الحياة.

حقيقة اعتزال سمسم شهاب الفن

وفي تصريحات صحفية أوضح المطرب الشعبي سمسم شهاب أن كل المعلومات المتداولة عن اعتزاله الفن، لا أساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بصلة وإنما هي شائعات لا يعلم مصدرها لافتا إلى أنه مستمر مع الجمهور في تأدية الغناء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *