بعد رباعية مالاوي.. موعد مباراة منتخب مصر المقبلة بتصفيات أمم إفريقيا
منتخب مصر

قطع المنتخب المصري، شوطا كبيرا من أجل التأهل لكأس الأمم الإفريقية المقبلة والمقرر إقامتها في يناير المقبل 2024، بعد الفوز الكبير خارج الديار على مضيفه مالاوي بأربعة بدون مقابل اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

ونجح المنتخب المصري من فرض سطوته على مجريات المباراة منذ البداية، حيث سجل اللاعب طارق حامد الهدف الأول في الدقيقة الرابعة، وسجل اللاعب عمر مرموش الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة الـ 16، وعاد النجم محمد صلاح لتسجيل ثالث أهداف المنتخب في الدقيقة الـ 20، واختتم أحمد سيد زيزو الأهداف في الدقيقة الـ 50.

وبعد فوز اليوم التاريخي لمنتخب مصر باعتباره الأول له في مالاوي والأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين، صحح الفراعن موقفهم في المجموعة بعد بداية باهته للغاية بعد الهزيمة من إثيوبيا بهدفين بدون مقابل خارج الديار، ليتصدر المنتخب الوطني المجموعة بـ 9 نقاط بفارق الأهداف عن غينيا خلفهما إثيوبيا ومالاوي برصيد 3 نقاط قبل جولتين من انتهاء مشوار التصفيات.

موعد مباراة مصر ومالاوي القادمة
مصر تفوز على مالاوي بتصفيات أمم إفريقيا

ويحتاج المنتخب الوطني لنقطة واحد من المباراتين المقبلتين أمام غينيا في كوناكري وإثيوبيا في القاهرة لحسم تأهله رسميا لكأس الأمم الإفريقية، وفي حالة التعادل في المباراة المقبلة أمام غينيا، سيتأهل المنتخبان مباشرة إلى أمم إفريقيا بغض النظر عن نتائج مباراة إثيوبيا مع مالاوي أو الجولة الأخيرة من التصفيات.

موعد مباراة مصر القادمة أمام غينيا

وبعد فوز المنتخب المصري على مالاوي اليوم الثلاثاء، ستكون المباراة المقبلة للفراعنة أمام غينيا خارج الديار في العاصمة كوناكري، يوم 12 من شهر يونيو المقبل، ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، ويكون المنتخب في حاجة للتعادل لحسم التأهل، والفوز من أجل الصعود كأول المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *