بعد رحيل شريف.. ميدو يكشف مفاجأة بشأن معلول والسولية في الأهلي
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، تفاصيل جديدة بشأن رحيل اللاعب محمد شريف مهاجم الأهلي عن صفوف القلعة الحمراء، إلى فريق الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي رحيل اللاعب وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.

وقال ميدو خلال برنامجه الريمونتادا على قناة المحور الفضائية، إن “محمد شريف غير راض عن نسبة مشاركته في المباريات مع الأهلي وهذا حقه، كان تفكيره الانضمام للخليج، ويُمكن أن يتألق وينتقل لفريق أكبر”.

مفاجأة بشأن السولية وعلي معلول

وكشف ميدو مفاجأة بشأن مستقبل اللاعب التونسي على معلول واللاعب عمرو السولية مع الأهلي، حيث قال في تصريحاته “إذا استمر علي معلول مع الأهلي مرتبه أعتقد سيتم تخفيضه 25% بسبب الدولار، وعمرو السولية سيتم تقديم عرض له إما البقاء لمدة موسم أو الرحيل”.

عروض علي معلول
على معلول لاعب الأهلي

على جانب آخر، يعود لاعبي الأهلي إلى التدريبات الجماعية يوم 24 من شهر أغسطس الجاري للتجمع قبل السفر إلى النمسا، من أجل خوض فترة إعداد للموسم الجديد، حيث ينتظر الفريق العديد من المسابقات القوية أبرزها المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في السعودية، والمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وكذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا، والبطولة الجديدة دوري السوبر الإفريقي، والبطولات المحلية مثل الدوري وكأس مصر وكأس الرابطة وكأس السوبر في نسختها الجديدة.

ويسعى الأهلي لمواصلة حصد الألقاب، بعد موسم أكثر من رائع للفريق، حقق من خلال الفوز بجميع البطولات التي شارك فيها باستثناء بطولة كأس العالم للأندية، حيث حقق الفريق تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الفوز في بطولة السوبر أمام الزمالك، والسوبر أمام بيراميدز، وكأس مصر أمام بيراميدز، والدوري الممتاز، وبطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *