بعد رفض الطلب.. غضب فى الاهلى بسبب تعنت “الكاف” قبل موقعة صن داونز
الأهلي وصن داونز

وجه النادي الأهلي طلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم” الكاف” لتغيير موعد مباراته أمام فريق صن دوانز الجنوب الأفريقي في منافسات نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، وصرح الإعلامي أحمد شوبير، بأن ” الكاف” رفض طلب الأهلي بتغيير موعد المباراة وتأخيرها لمدة 24 ساعة ليتم إقامتها في 2 فبراير، مضيفا أن الكاف تمسك بإقامة المباراة في موعدها في الأول من نوفمبر القادم.

الاتحاد الأفريقي يرفض التغيير

وأشار الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إعلامية، أن سبب الرفض هو الرعاة ومواعيد البث المتفق عليها مسبقا، حسب جدول مواعيد البطولة والتي تم الإعلان عنها قبل انطلاق البطولة، وأشار شوبير إلى أن الأهلي سوف يواجه صن داونز في مباراة الذهاب في جنوب أفريقيا، الأحد القادم في تمام الساعة 7 مساء، وستقام مباراة العودة في القاهرة الأربعاء 1 نوفمبر الساعة 4 عصرا، بعد عودة التوقيت الشتوي.

غضب فى الاهلى بسبب "كاف" قبل موقعة صن داونز
الإعلامي أحمد شوبير

الأهلي يتخطى سيمبا التنزاني

تخطى فريق النادي الأهلي، فريق سيمبا التنزاني بصعوبة في الدور ربع النهائي، حيث تعادل في الذهاب في تنزانيا 2-2، قبل أن يتعادل في لقاء الإياب في القاهرة 1-1، ليتأهل الأهلي لدور نصف النهائي تطبيقا لقاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين.

صن دوانز يتغلب على بترو أتليتكو

تأهل فريق صن داونز للدور نصف النهائي، وذلك بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، وفاز الفريق الجنوب أفريقي خارج دياره بهدفين نظيفين، وفي لقاء الإياب تعادل سلبيا على ملعبه ليصعد بنتيجة 2-0، في مجموع اللقائين.

غضب فى الاهلى بسبب "كاف" قبل موقعة صن داونز
مواجهات الأهلي ضد صن داونز

مواجهات الأهلي ضد صن داونز

واجه الأهلي صن داونز في 14 مباراة سابقة، وكانت النتيجة كالتالي:

  • حقق الأهلي الفوز في 5 مباريات
  • حقق صن داونز الفوز في 4 مباريات
  • تعادل الفريقين في 5 مباريات
  • سجل الأهلي 19 هدف في صن داونز
  • سجل صن داونز 19 هدف في شباك الأهلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *