بعد رفض عرض الشباب.. مفاجأة بشأن مفاوضات الهلال السعودي لخطف كولر
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية سعودية، مفاجأة بشأن مفاوضات الهلال السعودي للتعاقد مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بدلا من المدرب البرتغالي جورجي جيسوس بعد تراجع النتائج وتدني مستوى الفريق خلال الفترة الماضية على الرغم من التعاقد مع عدد من الصفقات اللامعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتردد أنباء قوية خلال الساعات الماضية، على استقرار المسؤولين في نادي الهلال السعودي على إقالة المدرب جيسوس، بعد تراجع النتائج والتعادل في الجولة الأول من دور مجموعات دوري أبطال آسيا في السعودية، إضافة إلى التعادل مع فريق ضمك في الدوري السعودي والتراجع للمركز الثاني في جدول الترتيب.

وأوضحت التقارير، أن البعض رشح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري، ليكون بديلا عن جيسوس في الهلال السعودي، بعد الموسم الرائع الذي حققه مع المارد الأحمر وتحقيق جميع البطولات التي شارك فيها باستنثاء كأس العالم للأندية بواقع 5 بطولات في موسم واحد.

befunky collage 2023 08 11t043213 8682023 8 11 16 33
جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي

حقيقة مفاوضات الهلال للتعاقد مع كولر

وكشفت صحيفة الميدان السعودية، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن مفاوضات الهلال مع المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث أكدت أن الهلال لم يدخل في أي مفاوضات مع كولر أو مع أي مدرب يعمل في مصر لخلافة جيسوس كما تردد، مشيرة إلى أن المسؤولين في الأهلي نفوا أيضا هذه الأنباء وأن المدرب مستمر دون أي مشكلة.

وكان الأيام الماضية قد شهدت محاولات من فريق الشباب السعودي للحصول على خدمات المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، لتولي القيادة الفنية، إلا أن المدرب رفض حتى مناقشة الأمر، مفضلا الاستمرار في قيادة القلعة الحمراء واستكمال المشروع الذي بدأه الموسم الماضي، خاصة وأنه معجب بتجربته ويرغب في الاستمرار وجدد التعاقد مع الفريق لمدة موسمين مقبلين منذ أسابيع.

التعليقات

  1. هذي نتيجة خيانة المنخب السعودي للي كان يبحث مدرب للمنتخب وفي الاخير جاب مدرب للهلال ةتعذر أن المدرب هو الي طلب تدريب الهلال ونسى أنه رايح يبحث للمنخب فكيف أقحم نادي الهلال في عملية البحث عن مدرب للمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *