بعد سنوات من وفاته.. مفاجأة مدوية تكشفها حفيدة إسماعيل ياسين عن مكان دفن الفنان الكبير
الفنان اسماعيل ياسين

انتشرت مؤخراً في الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأقاويل حول مكان دفن الفنان الراحل “إسماعيل ياسين”، خاصةً بعد تداول تصريحات الأستاذ” حلمي بكر” التي تؤكد أن الفنان الراحل تم دفنه في مقبره يمتلكها أحد أصحاب الكباريهات، وهو ما دفع “سارة” حفيدة الفنان “إسماعيل ياسين” لكشف الحقيقة حول مكان دفنه.

مكان دفن الفنان الكبير إسماعيل ياسين

كشفت “سارة” الحقيقة حول مكان دفن جدها الفنان الكبير “إسماعيل ياسين” في مقبرة مملوكة لصاحب كباريه، حيث أوضحت أن للعائلة مدافن خاصة ملك لوالد الفنان ولكنها موجودة بمدينة السويس، وعند وفاة الفنان الراحل في شقته في حي الزمالك، قررت الأسرة دفنه بالقاهرة، نظراً لبُعد المسافة بين القاهرة والسويس، وبناءً على طلب زوجة الفنان “عماد حمدي” الأولى أن يتم دفن الراحل “إسماعيل ياسين” في مقبرتها الخاصة، للإسراع في إجراءات الدفن وأيضاً ليتمكن أهله من زيارته أي وقت.

وأكدت “سارة” أن أمر دفن جدها في مقابر أحد أصحاب الكباريهات هو أمر غير صحيح على الإطلاق، مشيرةً إلى أن الله لن يُحاسب الميت عن المكان الذي دُفن فيه.

الراحل إسماعيل ياسين
الفنان الراحل إسماعيل ياسين

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الفنان إسماعيل ياسين

أشارت حفيدة الراحل “إسماعيل ياسين” إلى أنه كان من الشخصيات الانطوائية، وأن معظم أصدقاؤه كانوا من خارج الوسط الفني، لافتة إلى أن أقرب صديقين إليه كانوا “فطين عبد الوهاب” و”أبو السعود الإبياري”.

وقالت أن الفنان الراحل كان قد تعرض لأزمة في أيامه الأخيرة أصابته بالهموم، وكانت والدة “أيمن بهجت قمر” من أكثر الشخصيات التي ساندته في تلك الفترة، حتى جاءت ليلة وفاته، حيث قال لمن حوله أنه يشعر بألم في قلبه، والذين قاموا على الفور بفتح جميع شبابيك الشقة المكونة من سبع غرف، وطلبوا له الطبيب على الفور، ولكن عند وصول الطبيب كان الراحل قد فارق الحياة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *