بعد شائعات مرضه.. حقيقة اعتزال شيكابالا كرة القدم
محمود شيكابالا

كشفت تقارير صحفية، حقيقة اعتزال شيكابالا كرة القدم في الفترة الحالية، بسبب تدهور حالته الصحية، وذلك في ضوء ما تردد خلال الفترة الماضية من الشائعات المختلفة حول قائد نادي الزمالك، في ضوء مرضه الذي أبعده عن المشاركة مع نادي الزمالك بشكل قوي خلال الفترة الماضية، وهو ما أثار غضب اللاعب بشكل واسع خلال الفترة الأخيرة.

وكانت عدد من التقارير خلال الفترة الماضية أشارت إلى أن محمود عبد الرازق شيكابالا قد قرر اعتزال كرة القدم خلال الفترة الحالية، وأن الموسم الحالي مع الزمالك سيكون هو الأخير في الفترة الحالية برفقة القلعة البيضاء، خاصة بعد تدهور حالة اللاعب الصحية مؤخرًا وابتعاده عن صفوف الزمالك في المباريات الأخيرة.

حقيقة اعتزال شيكابالا كرة القدم بسبب مرضه في الفترة الأخيرة

وحرص مصدر داخل صفوف نادي الزمالك، على كشف حقيقة ما يتردد حول اعتزال شيكابالا، قائلا إن كل ما يتردد في الوقت الحالي حول اللاعب أمر عار تماما من الصحة، واللاعب لم يخبر أحد بموقفه من الاعتزال مثلما تردد خلال الفترة الماضية على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن اللاعب مازال مستمر في صفوف نادي الزمالك في الفترة الحالية.

محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك
محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أن شيكابالا مستمر في صفوف نادي الزمالك، وغاضب بشكل كبير من كثرة الشائعات التي انتشرت حوله في الفترة الأخيرة، ولا يرغب في الدخول في مثل هذه الحروب الإلكترونية، مؤكدا أن اللاعب سيعود لصفوف نادي الزمالك عقب شفائه من نزلة البرد الحادة التي تعرض لها في الوقت الحالي.

وتابع أن اللاعب يرغب في العودة بأسرع ما يمكن للملاعب، ولكنه ملتزم بقرارات الجهاز الطبي لصفوف نادي الزمالك، والراحة حتى يتعافى بشكل كامل في الوقت الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *