بعد ضم نجم الزمالك.. بيراميدز يتحرك للحصول على خدمات جوكر الأهلي في الصيف
بعد خروجه من حسابات كولر.. بيراميدز يسعى لخطف نجم النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي بيراميدز يواصلون التحرك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف أملا في تحقيق أولى البطولات للنادي وذلك بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية وخسارة بطولة كأس مصر وكأس السوبر المصري أمام الأهلي وتراجع ترتيب الفريق إلى المركز الثالث في الدوري.

وأشارت التقارير، إلى أن بيراميدز يسعى للتعاقد مع لاعبين مميزين لمواصلة المنافسة على الألقاب والبطولات، حيث حصل على توقيع اللاعب يوسف أسامه نبيه نجم الزمالك الشاب في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده من نادي الزمالك وأصبح في الفترة الحرة من يناير الماضي ويحق له التوقيع لأي نادي.

بيراميدز يتحرك لضم نجم الأهلي

وأوضحت تقارير صحفية، أن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات قوية لضم اللاعب أيمن أشرف مدافع الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد أن خرج اللاعب بشكل كامل من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ولم يشارك معه في أي مباراة منذ قدومه في الصيف والذي يسهل مهمة رحيله عن القلعة الحمراء.

أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي
أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في فريق بيراميدز يرغبون في ضم أيمن أشرف على نفس طريقة يوسف أسامة نبيه جناح الزمالك، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري وأصبح من الصعب تجديد عقده بسبب عدم قناعة المدرب السويسري بقدراته.

على جانب آخر استعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات لمواجهة فريق الترجي التونسي والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 19 مايو على استاد القاهرة الدولي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوز الفريق في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف بدون مقابل يوم الجمعة الماضية على ملعب رادس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *