بعد قرار الإدارة.. نجم الزمالك يبحث عن فريق جديد
الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن عدد من القرارات العاجلة، وذلك بعد الاجتماع الذي عقد مساء اليوم في مقر النادي بميت عقبة، حيث قرر النادي توجيه الشكر إلى المدرب الكولمبي خوان كارلوس أوسورريو المدير الفني للفريق ومساعديه، إضافة إلى مدحت عبد الهادي المدير العام للفريق على خلفية تراجع النتائج.

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة الثانية على التوالي، أمام فريق زد وقبلها من فريق إنبي بهدفين مقابل هدف في كل مباراة، وتعادل في أول جولتين أمام بيراميدز والمقاولون العرب، وافتقد في أول 6 جولات نحو 10 نقاط فقط، وتراجع للمركز التاسع برصيد 8 نقاط فقط.

كما أعلن مجلس الإدارة مساء اليوم، وقف ثلاثي الفريق محمد صبحي ومصطفي الزناري وأحمد فتوح لحين التحقيق معهم وعرض نتائج التحقيق إلى مجلس الفيفا طبقا للوائح الفيفا، إضافة إلى عرض الثلاثي للبيع، خاصة وأن الأول والأخير ينتهي عقودهم في نهاية الموسم.

ويأتي قرار الزمالك بشأن ثلاثي الفريق على خلفية واقعة يوم الخميس الماضي، بعد أن غادروا معسكر الفريق دون الحصول على أذن، وهي المباراة التي خسرها الفريق.

178658
محمد صبحي لاعب الزمالك

نجم الزمالك يبحث عن فريق جديد

وكشفت تقارير، أن اللاعب محمد صبحي  حارس مرمى الزمالك، يبحث في الوقت الحالي عن عرض جديد من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، خاصة بعد عرضه للبيع مع اقتراب عقده مع الزمالك على الانتهاء في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير القادم.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب محمد صبحي تلقى أكثر من عرض محلي خلال الفترة الماضي وعلى رأسهم فريق زد ومن بيراميدز ولكن الحارس لم يحسم مصيره حتى الآن، ومن المتوقع أن يحدد اللاعب مصيره بعد الاستماع لجميع العروض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *