بعد ما عرف إن جعفر العمدة أبوه.. رد فعل غريب من سيف على حديث خالته ويتهمها بذلك الأمر
جعفر العمدة

أصبح مسلسل جعفر العمدة، هو محل اهتمام الكثيرين داخل مصر وخارجها، لذا فقد عرضت قناة mbc 1، مقتطفات مما سوف يحدث في حلقة اليوم من العمل الدرامي بنشرها برومو الحلقة 28 للمسلسل الذي يؤدي الفنان محمد رمضان بطولته، على أن تعرض بعد الفطار مباشرةً.

سيف ينكر الحقيقة

ووفق ما جاء في البرومو، فإنه من المتوقع أن تشهد الحلقة الـ28 من المسلسل معرفة سيف الذي يؤدي دوره الشاب أحمد داش بحقيقة أن جعفر العمدة الذي يؤدي دوره محمد رمضان هو والده، إلا أن رد فعله سوف يكون غريب؛ لأنه سوف يستنكر مما تخبره به خالته باعتباره حديث عجيب.

بعد ما عرف إن جعفر أبوه.. رد فعل غريب من سيف على حديث خالته ويتهمها بذلك الأمر
بعد ما عرف إن جعفر أبوه.. رد فعل غريب من سيف على حديث خالته ويتهمها بذلك الأمر

حيث قال بعد أن أخبرته خالته بالأمر: “اللي أنتي بتحكيه ده كله مش مظبوط أنا ولا صدقته ولا هصدقه وملهاش حل غير أنك تطلعي بتكدبي”، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة، معرفة جعفر بأن سيف أن ابنه الذي فقده بعدما تم خطفه منذ 19 عامًا.

تفاصيل الحلقة 27 من جعفر العمدة

على الرغم من أنه قد قابل سيف عن طريق الصدفة، واعتبره صديقه، إلا أن خالة سيف، شقيقة السيدة التي تولت رعايته هي من أخبرته بهذا الأمر، وذهب فورا لمنزل سيف بعد أن حاول الاتصال به لكن كان هاتفه مغلق، وكان شديد التأثر ثم انتهت الحلقة.

وتمكن جعفر العمدة في الحلقة السابقة، مم العثور على بلال شامة، الذي خطف نجله في وقت سابق، وأصبحت تحاوط الشكوك دلال والتي تؤدي دورها إيمان العاصي، بعد أن رأتها ضرتها نرجس وهي تخرج من منزل عائلتها، على الرغم من خلافهم مع جعفر وأصبح هناك شك بأنها من حاولت قتل عايدة، وحاولت الخروج من الأمر بإنكاره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *