بعد مستواه المتواضع.. مفاجأة بشأن مستقبل موديست مع الأهلي
الأهلي

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، موقف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من رحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، المقرر لها في شهر يناير القادم، وذلك بعد مستواه المتواضع والباهت الذي ظهر عليه منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على الرغم من حصوله على عدة فرص للحكم على مستواه.

وأشارت المصادر، إلى أن كل ما يتردد عن اقتراب اللاعب الفرنسي موديست من الرحيل في شهر يناير المقبل بناء على رغبة المدرب السويسري كولر غير صحيح، مشيرة إلى أن اللاعب سيشارك بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة، والأداء الذي ظهر عليه سوء توفيق كمثل غيره من اللاعبين.

وأوضحت التقارير، أنه لا يوجد أي نية لدري المدرب السويسري للاستغناء عن خدمات اللاعب وسيكون متواجدا في المباريات المقبلة في مركز الهجوم، خاصة وأن اللاعب محمود كهربا موقوف لمدة 6 مباريات في بطولة الدوري الممتاز، ولا يحق له المشاركة في 4 مباريات مقبلة.

تعليق حسام البدري على مستوى موديست: كهربا الأفضل لقيادة هجوم النادي الأهلي
موديست

وكان النادي الأهلي قد ودع بطولة دوري السوبر الإفريقي، أمس الأربعاء، بعد الخسارة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون مقابل ذهابا وإيابا في مجموع المباراتين، حيث فشل في تسجيل أي هدف خلال مباراة الأمس، وأضاع اللاعب التونسي علي معلول ركلة جزاء،  إضافة إلى إضاعة العديد من الأهداف التي كانت كفيلة بالخروج من البطولة.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، التدريبات الجماعية بدون راحة، خاصة وأنه مقبل على مباراة قوية يوم السبت المقبل بعد غدا أمام المقاولون العرب في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يرغب المارد الأحمر في تعويض خسارة الدوري الإفريقي، ومواصلة الانتصارات في البطولة المحلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *