بعد مشاركته الأولى مع ميلان هذا الموسم.. إبراهيموفيتش: سأستمر في الملاعب عدة سنوات أخرى

أعرب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي عن سعادته عقب عودته للمشاركة مع الفريق من جديد لأول مرة هذا الموسم في مباراته أمام أتلانتا التي أقيمت على ملعب “سان سيرو” لحساب الجولة 24 من منافسات موسم 2022-23 في الدوري الإيطالي.

وخاض زلاتان اللقاء المهم عقب تعافيه من إصابته الأخيرة بالركبة، وانتهى اللقاء الذي انتهى بفوز الروسونيري بهدفين نظيفين، معلنا أنه سيستمر في الملاعب لبضع سنوات آخر، وليس العام المقبل فقط.

images 8 14

إبراهيموفيتش يؤكد ثقته باستعادة مستواه

وأكد زلاتان إبراهيموفيتش صاحب 41 عاماً حسب موقع “فوتبول إيطاليا” عن شعوره، أنه عانى كثيراً، سواء بسبب ما حدث مع مينو رايولا أو بسبب حالته البدنية بعدما غاب عن الملاعب لمدة عام وشهرين لخضوعه لعملية جراحية بركبته، وأردف أن التواجد على أرض الملعب أمر لطيف للغاية وأنه كان متوتراً بعض الشيء لكن لديه ثقة كبيرة بنفسه.

زلاتان يحقق رقما تاريخيا مع الروسونيري

ويغيب زلاتان عن ميلان منذ مايو 2022، بعدما أعلن النادي أن اللاعب سيخضع لجراحة لإصلاح الرباط الصليبي في ركبته اليسرى، بينما عودة اللاعب منحته رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث أشارت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، إلى أن زلاتان إبراهيموفيتش، وبعمر 41 عامًا و146 يومًا، أصبح أكبر لاعب يشارك مع ميلان في الدوري الإيطالي منذ اعتماد نظام الثلاث نقاط.

وتفوق إبراهيموفيتش على أسطورة الدفاع أليساندرو كوستاكورتا، الذي كان أكبر لاعب يشارك مع ميلان بعمر 41 عامًا و25 يومًا فقط.

“إبراهيموفيتش” ثالث لاعبي العالم حصدا للألقاب الجماعية

زلاتان إبراهيموفيتش هو ثالث أكثر لاعب كرة القدم نشط يملك ألقاب جماعية في العالم، بعد حصوله على 32 بطولة في مسيرته. وقد سجل أكثر من 570 هدفًا في مسيرته المهنية، بما في ذلك أكثر من 500 هدف مع الأندية، وسجل في كل من العقود الأربعة الماضية.

بدأ إبراهيموفيتش مسيرته الكروية في نادي مالمو في أواخر التسعينات، ثم وقع لنادي أياكس الهولندي واشتهر بأسلوب لعبه المبدع والقوة وقدرته في الكرات الهوائية ودقة تسديداته القوية، انتقل لاحقاً إلى يوفنتوس وقد نال شهرة واسعة في الدوري الإيطالي قبل انضمامه إلى غريمه المحلي إنتر ميلان في عام 2006.

تم اختيار اللاعب ضمن تشكيلة الاتحاد الأوربي لكرة القدم خلال العام في عامي 2007 و2009، قبل أن ينضم إلى باريس سان جيرمان في يوليو 2012 وحقق إبراهيموفيتش خلال فترة إقامته في فرنسا لمدة أربعة مواسم، أربعة ألقاب متتالية في الدوري وثلاثة ألقاب من كأس الرابطة الفرنسية ولقبين من كأس فرنسا وكان هداف الدوري الفرنسي لثلاثة مواسم. تم اختياره ضمن تشكيلة فيفبرو لعام 2013. في أكتوبر 2015.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *