بعد مونديال الأندية.. طلب عاجل من كولر لإدارة الأهلي
كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قبل بداية الموسم الجديد، وذلك بعد إضاعة الكثير من الفرص المحققة أمام ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي بكأس العالم للأندية.

وكان كولر طلب أكثر من مرة للتعاقد مع مهاجم قوي جديد، ولكن الإدارة لم تستطع التعاقد مع أي لاعب في خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن مع وضوح الأمر في مونديال الأندية إعادة المدرب من جديد بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي ليكون أولى صفقات الشتاء.

وكان الأهلي قد عاد من المغرب مساء أمس الأحد بعدما إنهاء المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في المغرب وتوج بها ريال مدريد الإسباني، وحقق فيها الأهلي المركز الرابع بعد خسارته في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام فلامنجو بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الأهلي
الأهلي يستعد لفريق الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلى السودان يوم الخميس المقبل، من أجل خوض مباراة الهلال السوداني يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري مجموعات أبطال إفريقيا، حيث تنطلق مواجهات المارد الأحمر بعد تأجيل أول مباراة له والتي كان مقرر لها أمام القطن الكاميروني بسبب مشاركته في مونديال الأندية.

وقرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لجميع اللاعبين بعد العودة من المغرب لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل من أجل الاستعداد لفريق الهلال السوداني بطولة الأبطال ومن ثم العودة إلى أسوان في بطولة الدوري العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *