بعضمة لسانه.. طارق حامد يكشف حقيقة عرض انضمامه للأهلي
هل تحدث المفاجأة.. انقسام حاد داخل إدارة الأهلي حول ضم طارق حامد في الانتقالات الصيفية

كشف اللاعب طارق حامد، لاعب فريق ضمك السعودي الذي انتقل إليه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة موسمين بعد رحيله عن فريق اتحاد جدة، حقيقة العروض التي تلقاها في الميركاتو الحالي، بعد أن ترددت أنباء عن عودته إلى مصر ودخول أندية مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز في مفاوضات للحصول على خدماته.

حقيقة عرض الأهلي لضم طارق حامد

وقال طارق حامد في تصريحات لجريدة الرياضية السعودية،  “أنا لاعب زملكاوي، والزمالك بيتي. لم أتلقَّ أي عرض من الأهلي، ومع احترامي الكبير لهذا النادي العريق وجماهيره الرائعة، لكنني أتمنى إنهاء مسيرتي الرياضية في بيتي الأول الزمالك”، وعن انتقاله إلى فريق ضمك علق بقوله “عقدي مع نادي ضمك يمتدُّ موسمين، وأتمنى أن أحقق نتائج جيدة مع الفريق خلال فترة تمثيلي له”.

طارق حامد
طارق حامد يكشف حقيقة عرض الأهلي لضمه

وأضاف طارق حامد: “اخترت ضمك على الرغم من العروض الكثيرة التي تلقيتها من الخارج، لأنني أحببت السعودية كثيرًا، لذا قررت البقاء في دوري روشن، خاصةً أنه يُصنَّف حاليًّا ضمن أقوى الدوريات في العالم، اليوم نرى كثيرًا من نجوم كرة القدم العالميين يلعبون في الأندية السعودية، ومن أجل المحافظة على مستواي قررت البقاء في روشن فهو دوري تنافسي، واخترت خوض تجربة جديدة ومختلفة مع نادٍ آخر”.

وكان فريق اتحاد جدة السعودي قد ضم العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت بمنتصف ليل  اليوم الجمعة، حيث ضم اللاعب الفرنسي كانتي قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي لتدعيم مركز خط الوسط وربطت تقاريربينه ضمه وبين رحيل طارق حامد، كما تعاقد اتحاد جدة مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قادما من فريق ريال مدريد الإسباني، واللاعب فابينيو قادما من صفوف ليفربول الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *