بعضمة لسان وكيله… مفاجأة بشأن عودة كارتيرون لتدريب الزمالك
كارتيرون

كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أم صلال القطري، حقيقة ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة، بشأن فتح الزمالك مفاوضات مع الفرنسي لتولي المهمة الفنية خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب الكولومبي خوان أوسوريو بعد تراجع نتائج الفريق.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن إدارة النادي الزمالك، كانت قاب قوسين أو أدنى من إقالة المدرب الكولومي خوان أوسوريو المدير الفني، بعد تراجع نتائج الفريق، وربطت الإقالة بالخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولكن الفريق تأهل لدور المجموعات بشق الأنفس بعد تحول خسارته في مباراة السبت الماضي بهدف إلى الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وعوض خسارة مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل.

حقيقة تفاوض الزمالك مع كارتيرون

وقال وكيل المدرب الفرنسي كارتيرون في مداخلة تليفزيونية عبر برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية مع الإعلامي أمير هشام: “لم يتواصل معه أي شخص سواء مسؤول أو مرشح، للتفاوض مع كارتيرون لعودته على رأس القيادة الفنية، ومن الطبيعي أن يتم ترشيح أي اسم في الأندية لتدريب الفرق، ولكن لم يحدث أي تواصل رسمي أو شفوي، لتولي كارتيرون المهمة الفنية للقلعة البيضاء”.

وأضاف فتوح في تصريحاته: “كارتيرون لديه عقد مع أم صلال القطري ويسير بخطى ثابتة مع الفريق، وأحد الأندية الصاعدة هذا الموسم حاول التعاقد معه”.

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

تعليق مثير من مدحت عبد الهادي على أزمة محمود علاء

على جانب آخر كشف مدحت عبد الهادي المدير العام في نادي الزمالك، تفاصيل جديدة في أزمة اللاعب محمود علاء بعد تمرده في التدريبات وتفوه بألفاظ خارجه وتوقيع عقوبة عليه بـ 250 ألف جنيه واستبعاده من المباريات والتدريب منفردا.

وقال عبد الهادي في تصريحات صحفية: ” في ذلك الوقت كانت هناك تقسيمة الزمالك يوجد بها لاعبون كثر حوالي 30 لاعبا، وكان هناك بعض اللاعبين، انتظرت التقسيمة المقبلة، وبعد وقت معين أبلغ أحمد مجدي اللاعبين بالتقسيمة، وبدأنا استبدال اللاعبين، وكان من المقرر أن حسام عبد المجيد يشارك مكان محمود علاء”.

وأضاف المدير العام بالزمالك: ” تفاجأت بـ محمود علاء ورأيته بشكل غير طبيعي، ولا أدري لماذا؟، وقال ألفاظ غريبة لا أسمح بها في ظل تواجدي، والمدرب أوسوريو حاول حل الموضوع وقتها، ولا أعلم محمود علاء لماذا فعل ذلك وقتها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *