بعقد 3 سنوات.. الأهلي يرصد مليون ونصف لحسم صفقة الهداف الإيفواري
قميص الأهلي الجديد

كشفت الإعلامية سهام صالح، أن الأهلي تحرك من أجل ضم صفقة المهاجم الأجنبي بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحل أزمة العجز التهديفي الذي يعاني منه الفريق، وبعد الاستقرار على رحيل اللاعب شادي حسين بنهاية الموسم الجاري.

وقالت صالح في تصريحات لها عبر برنامج الكلاسيكو على قناة دي أم سي أن “الأهلي لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب الإيفواري جان فيليب كراسو، لأسباب كتيرة أهمها تميزه الفني، بالإضافة لأن الصفقة مجانية، وتم رصد مرتب مغري جدآ، للحصول على خدمات اللاعب، قيمته مليون و 450 ألف دولار في الموسم الواحد وبعقد لمدة 3 سنوات”.

وأضافت: “بالإضافة لامتيازات آخرى في العقد مرتبطة بالمشاركة في المباريات والأهداف والتتويج بالبطولات، ستكون هناك جلسة مرتقبة بين اللاعب وأمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي بعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، لحسم كافة التفاصيل”.

جان فيليب كراسو
جان فيليب كراسو

الأهلي يواجه الوداد المغربي

على جانب آخر يحبس جمهور الأهلي الأنفاس انتظار للمباراة الأهم هذا الموسم أمام الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غدا الأحد 11 يونيو على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات، وستكون منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية صاحبة حقوق البث والرعاية بالإضافة إلى قناة المغربية الرياضية على البث الأرضي.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف بشرط التسجيل في مباراة الغد من أجل حصد اللقب الإفريقي رقم 11 في تاريخه، وفي حالة تكرار نتيجة مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف للوداد سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، في حين يحتاج الوداد للفوز بهدف نظيف أو أي فوز بفارق أكثر من هدف لتحقيق اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *