بعيدا عن أزمة دونجا.. مرتضى منصور يهدد: الزمالك لن يلعب أمام الأهلي في هذه الحالة
مرتضى منصور

جدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الصادر في حقه حكما بالعزل من منصبه، تهديداته بانسحاب الفريق الأول لكرة القدم من مباراته ضد الأهلي والمقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 13 من يوليو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد هدد خلال الأيام الماضية بعدم استكمال بطولة الدوري وعدم اللعب أمام الأهلي يوم الخميس المقبل في حالة خروج قرار من لجنة الانضباط باتحاد الكرة بإيقاف اللاعب نبيل عماد دونجا، خاصة بعد الأنباء التي ترددت بقوة بوجود قرار لم يرى النور بإيقافه 12 مباراة وتغريمه 50 ألف جنيه على خلفية احتفاله الغير أخلاقي مع اللاعب أحمد سيد زيزو.

مرتضى منصور يهدد بالانسحاب بسبب مباراة الإسماعيلي

وجدد رئيس نادي الزمالك تهديداته بالانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل، خلال تصريحات تليفزيونية على قناة النادي حيث قال: “الزمالك لن يخوض مباراة القمة بتحكيم مصري، خاصة بعد ما شاهدته في لقاء الأهلي والإسماعيلي” بعد حالات الجدل التحكيمي.

وأضاف مرتضى، أن “الإسماعيلي يستحق ركلتين جزاء أمام الأهلي وهدف صحيح 100% ألغاه الحكم، وإذا هبط الإسماعيلي سيكون ذنبه في رقبتكم، الإسماعيلي في عرض أحد يمنحه حقه، والأهلي لا يحتاج لتحكيم بهذا الشكل”.

الأهلي والزمالك
مرتضى منصور يهدد بالانسحاب من مباراة الأهلي

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف بدون رد في لقاء الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، والذي اقترب المارد الأحمر بشدة من تحقيق لقبه حيث يتصدر الترتيب برصيد 72 نقطة ويحتاج فقط لـ 5 نقاط من أجل حصد اللقب الغائب عن دولاب القلعة الحمراء لمدة عامين على التوالي، في حين يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 56 نقطة.

التعليقات

  1. بأى صفه تتحدث دا إنت لومالك الزمالك بيع وشراء بحر مالك مش حتعمل كده إيه ده ولكن اقول لك حق ولكن اوعى تفتكر إنك ذكى وبتيجى على أهون سبب فى الانتخابات المقبله يتخلى عنك من أعطتهم عضويه بعشره آلاف جنيه والتقسيط شوف موضوع كهربا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *