بعيدا عن الثلاثي.. مفاجأة: البنك الأهلي يتحرك لضم نجم الزمالك
الزمالك

كشفت مصادر مقربة من اللاعب محمد  أشرف روقا نجم  خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  تفاصيل جديدة بشأن مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر  يناير القادم، حيث أكدت عن تلقى اللاعب عرضا للرحيل عن صفوف الفارس الأبيض.

البنك الأهلي يفاوض نجم الزمالك

وينتهي عقد اللاعب محمد أشرف روقا مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم دون العودة إلى إدارة فريقه، ومن ثم الانتقال إليه في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الجاري.

وأشارت المصادر، إلى أن اللاعب محمد أشرف روقا لا يمنع في تمديد وتجديد التعاقد مع الزمالك في حالة رغبة النادي الإبقاء على خدماته خلال الموسم المقبل، مشيرة إلى أن اللاعب أخطر عبد الواحد السيد مدير الكرة أنه تلقى عرضا من فريق البنك الأهلي خلال الأيام الماضية للانتقال إليه في نهاية الموسم الجاري.

9100965371511955073
أشرف روقا لاعب الزمالك

وأضافت المصادر أن اللاعب لا يمانع في الرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، في حالة عدم وجود نية داخل الإدارة في تمديد عقده حتى يستفيد الزمالك من مقابل بيعه ماليا بدلا من أن يرحل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم بشكل مجاني.

على جانب آخر، قرر مجلس إدارة نادي  الزمالك، دخول الفريق الأول تحت قيادة المدرب المؤقت معتمد جمال المدير الفني بشكل مؤقت، في معسكر مغلق يوم الجمعة المقبلة في الإسكندرية، استعدادا لمواجهة فريق أبو سليم الليبي المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري على ستاد  البرج العرب في الإسكندرية ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *