بعيدا عن طارق حامد.. بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك في الصيف
رحيل مهاجم الزمالك مجانا

اقترب المسؤولون في نادي بيراميدز من التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث وضعت الإدارة خطة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم القادم خاصة وأن الفريق اقترب بقوة من المشاركة كأول مرة في تاريخه في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التعاقد مع ثنائي الزمالك

من جانبه قال الناقد الرياضي أحمد الخضري، إن إدارة نادي الزمالك تجاهلت ملف تجديد عقود ثنائي الفريق سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه منذ فترة طويلة، على الرغم من أنهم من أبناء النادي وظهروا بمستوى جيد خلال الموسم الماضي، مشيرا إلى أنه كان من الأفضل التجديد معهم منذ موسم كامل.

وأضاف الخضري في تصريحات من خلال برنامج بوكس تو بوكس على قناة اي تي سي مع الإعلامي محمد شبانة، أن “مسئولي الزمالك استصغروا سيف ويوسف، وتجاهلوا ملف تجديد عقودهم، ويوسف أسامة كان يتقاضى 70 ألف جنيه فقط، ولذلك كانت المؤشرات واضحة بشأن رحيل اللاعبين، ولم يعد مقولة أبناء النادي تصلح في الوقت الراهن”.

يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق
يوسف أسامه نبيه وسيف فاروق جعفر

وتابع، أن ” يوسف أسامة وسيف جعفر حصلوا على مقدمات عقودهم من بيراميدز منذ فترة طويلة، بل وقاموا بصرف جزء كبير منها، الزمالك تجاهل الثنائي فترة طويلة، رغم أنهم مستقبل الفريق الأبيض وكان مستواهم جيد خلال الفترة الماضية ورغم ذلك يتم استبعادهم من المباريات بعد ذلك، خصوصا سيف الذي تألق في مباراة الترجي ثم جلس احتياطيا”.

وقال الخضري في تصريحاته أن “فكرة تجميد سيف جعفر أو يوسف أسامة لن تُجدي في الوقت الحالي، والثنائي انتهى مصيرهما مع الزمالك، ولن يدخلا النادي مُجددًا، وثقافة استمرار الاعتماد على اللاعبين حتى آخر ثانية في عقودهما غير موجودة في مصر، وصعب يتكرر ما حدث مع أحمد فتحي عند رحيله من الأهلي، وعقود سيف وأسامة صغيرة للغاية، وبالتالي لن يفرق معهما أي عقوبات توقعها إدارة الزمالك، حتى لو قامت بخصم العقد كاملا”.

التعاقد مع نجم الزمالك السابق

وكشف الخضري أن فريق بيراميدز دخل في مفاوضات قوية من أجل الحصول على خدمات اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي والسابق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القبلة، مضيفا أن “بيراميدز دخل في صفقات قوية خلال الفترة المقبلة، ويفاوض في الوقت الحالي أشرف بن شرقي، وبات قريبا للغاية من التوقيع مع الفريق السماوي، والذي يحصل على راتب كبير”.

وأضاف الخضري: “هناك أزمة بالتأكيد في ظل وجود رمضان صبحي، مع ضم بن شرقي ويوسف أسامة نبيه، كما أن بيراميدز يضم لاعبين كثيرين في وسط الملعب في نفس مركز سيف جعفر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *