بـ 60 مليون يورو.. منافسة قوية بين ليفربول وريال مدريد واليونايتد لضم خليفة فان دايك
موعد مباراة ريال مدريد وليفربول والتشكيل المتوقع

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فريق نادي ليفربول الإنجليزي أبدى اهتماما بالتعاقد مع صفقة دفاعية مميزة خلال الفترة المقبلة لتدعيم خط الدفاع بمدافع مميز ليكون خليفة لاعبه الهولندي المميز فان دايك في دفاعات الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك لمواصلة المنافسة على البطولات والعودة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا في المواسم المقبلة.

ليفربول يزاحم ريال مدريد على ضم صفقة مدوية

من جانبها، أفادت صحيفة ديفينسا سنترال، أن نادي ريال مدريد الإسباني، ينافس ليفربول في الحصول على خدمات المدافع جونزالو إيناسيو لاعب فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، مشيرة إلى أن ليفربول مهتم بضم المدافع البرتغالي لتدعيم صفوف الدفاع خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني يتابع باهتمام مدافع فريق لشبونة البرتغالي لضمه، مشيرة إلى أن اللاعب لن يرحل عن سبورتنج لشبونة بأقل من 60 مليون يورو وقي قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده.

elbashayer 2023 10 10 973067
مدافع جونزالو إيناسيو

المدافع على رادار مانشستر يونايتد

وكشف  الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، أن فريق مانشستر يونايتد وضع اللعب إيناسيو مدافع فريق لشبونة البرتغالي على رأس اهتماماته خلال الفترة المقبلة لضمه من أجل تدعيم مركز الدفاع، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابق: “أضاف مانشستر يونايتد أيضًا جونزالو إيناسيو إلى قائمة المدافعين الذين يتم مراقبتهم/استكشافهم الآن”

وأضاف: “ويظل أنطونيو سيلفا وجان كلير توديبو وتابسوبا في القائمة، لا يوجد قرار نهائي الآن، سيستغرق الأمر بعض الوقت؛ بناءً على مهارات اللاعب والتقارير والسعر والمزيد”.

ويعاني فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، منذ بداية الموسم الجاري من سوء النتائج، حيث يحتل المركز العاشر في الدوري الإنجليزي ويتذيل مجموعته في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من التدعيم بصفقات قوية مثل رأسها راسموس هويلوند وسفيان أمرابط وماسون ماونت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *