بفرمان من الخطيب.. قرار عاجل من الأهلي قبل مونديال الأندية
محمود الخطيب

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حدد موعد سفر بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر لها خلال الفترة من 13 إلى 22 من شهر ديسمبر المقبل، بمشاركة نحو 7 أندية من أبطال الأندية في القارة الستة، بالإضافة إلى بطل الدولة المستضيفة.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائيات مونديال الأندية، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، على حساب نظيره فريق الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين، وقرر مجلس إدارة الأهلي سفر بعثة الفريق يوم الـ 10 من شهر ديسمبر للسعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يرسل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة لاعبي الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة، حيث يحاول الفريق.

F52MYKNXYAAEegO
بعثة الأهلي

على جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق، توقيع عقوبة على لاعبي الفريق، حيث أبلغ مدير الكرة خالد بيبو، اللاعبين بتوقيع عقوبة عليهم بعد تعادلهم أمس السبت أمام الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، وذلك وفقا للائحة.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، وذلك بالتزامن مع فترة التوقف الدولي، خلال الفترة من 13 إلى 21 من الشهر الجاري، وقرر السفر إلى سويسرا لقضاء عطلة مع أسرته حتى عودة المسابقات، حيث يلعب المارد الأحمر يوم 25 من الشهر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن ينضم 7 من لاعبي الأهلي غدا الإثنين لصفوف المنتخب الوطني، وهم محمد الشناوي، ومحمد عبد المنعم، رامي ربيعة، وحسين الشحات، ومروان عطية، ومحمد هاني، وإمام عاشور، حيث يستعد المنتخب لمواجهة جيبوتي وسيرالون في الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *