بفرمان من الخطيب.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن زيارة نادي الزمالك
مجلس الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اتخذوا قرارا عاجلا بشأن زيارة مقر النادي الزمالك التي كانت مقرر لها خلال القليلة المقبلة، من أجل تهنئة المجلس الجديد للقلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، والحرص على بدء صفحة جديدة بين القطبين.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في النادي الأهلي قرروا تأجيل زيارة مقر نادي الزمالك في الوقت الحالي، بسبب الحالة الصحية الصعبة التي يعاني منها العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة منذ أيام ويعاني من جلطة في المخ تسببت في دخوله في غيبوبة داخل أحد المستشفيات وأجرى نحو 5 عمليات جراحية، ولا زالت الصحية غير مستقرة حتى الآن.

وأوضحت التقارير، أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قررت تأجيل فكرة زيارة مقر نادي الزمالك، ليوم الخميس المقبل الموافق 16 من نوفمبر الحالي، حتى الاطمئنان على صحة الوزير السابق العامري فاروق عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء الذي يرقد في إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

ويرى مجلس إدارة الأهلي، أن الظروف غير مناسبة في الوقت الحالي لزيارة الزمالك لأن حالة نائب مجلس الإدارة حرجة بعدما أجرى نحو 5 عمليات جراحية على مدار الأسبوع الماضي منذ تعرضه للوعكة الصحية يوم الثلاثاء الماضي خلال تواجده في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، نتيجة إصابة بنزيف في المخ.

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قد حرص على زيارة العامري فاروق للاطمئنان عليه، وزاره أكثر من مسؤول في الأندية ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ومحمود طاهر رئيس الأهلي الأسبق.

WhatsApp Image 2023 05 08 at 3.10.06 PM
العامري فاروق

وفي تصريحات سابقة، قال الإعلامي أحمد شوبير، “نتهت العمليات الجراحية للعامري فاروق، وحالته ليست مُستقرة، ويخضع نائب رئيس مجلس إدارة الاهلى للأشعة والتحاليل بشكل مستمر وهو لايزال فاقدا للوعى،  الأطباء فكروا فى نزع جهاز التنفس عن العامري فاروق ولكنهم تراجعوا عن موقفهم وفضلوا التمهل على حالته”.

وأضاف شوبير: “اليوم سيتم سحب المادة المخدرة من جسده والأطباء بيقولوا كل شوية 48 ساعة حرجة، الدعوات لا تنقطع وأملنا فى الله كبير أن يمن عليه بالشفاء، وبعض أعضاء مجلس إدارة الأهلى لا يغادرون المستشفى ويقيمون بشكل دائم هناك للاطمئنان على العامري فاروق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *