بفرمان من فيتوريا.. ثنائي الزمالك خارج المنتخب أمام زامبيا والجزائر
فيتوريا مدرب المنتخب

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، استقر بشكل كبير على قائمة اللاعبين التي ستتواجد في معسكر المنتخب والمقرر إعلانها بعد أيام، حيث ينطلق المعسكر في مدينة العين الإماراتية خلال الفترة من 9 إلى 17 من الشهر الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب فيتوريا، استقر على ضم عدد من اللاعبين الذين تغيبوا عن معسكر شهر سبتمبر الماضي، خلال مواجهتي إثيوبيا وتونس الماضيتين، على رأسهم اللاعب محمد النني نجم فريق الأرسنال الإنجليزي، واللاعب محمود حسن تزيزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي، واللاعب إمام عاشور، إضافة إلى اللاعب أحمد عاطف نجم فريق فيتوشر وكذلك اللاعب يوسف أوباما نجم الزمالك.

استبعاد ثنائي الزمالك من المنتخب

وأوضحت التقارير، أن فيتوريا استقر على استبعاد ثنائي الزمالك حسام عبد المجيد، والحارس محمد صبحي، من قائمة المنتخب في المعسكر المقبل والذي يتخلله مباراتين وديتين أمام زامبيا يوم 12 من أكتوبر الجاري، والجزائر يوم 16 من نفس الشهر في الإمارات، لتراجع مستواهما الفني خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن فيتوريا، قرر استبعاد الثنائي لتراجع مستواهما مع الزمالك بشكل كبير، وإفساح المجال للاعبين آخرين مع المنتخب وضم وجوه جديدة من اللاعبين المتألقين، مشيرة إلى أن فيتوريا سيضم لاعبين اثنين فقط من الزمالك، هما أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ما لم تكن هناك أي تطورات خلال الفترة المقبلة قبل إعلان القائمة النهائية في الثامن من الشهر الجاري.

19 2022 637932522545886497 588 1
حسام عبد المجيد لاعب الزمالك

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا، قد أعلن خلال الأيام الماضية، عن قائمة المحترفين الأولية للمعسكر المقبل، والتي جاءت على النحو التالي: “محمد صلاح «ليفربول»، ومحمد النني «أرسنال»، ومحمود حسن تريزيجيه «طرابزون سبور»، وطارق حامد «ضمك»، وأحمد حسن كوكا «بينديك سبور»، ومصطفى محمد «نانت»، وعمر مرموش «آينتراخت فرانكفورت»، وحمدي فتحي «الوكرة» “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *